اخر الاخبار

أصبح نظام الصوت اللاسلكي 5.1 JBL Bar أقل الآن من 500 دولار


أصبح نظام الصوت اللاسلكي 5.1 JBL Bar أقل الآن من 500 دولار


تمتلك أمازون صفقة جيدة حقًا على JBL Bar 5.1 في الوقت الحالي ، فقط 499 دولارًا. هذا أقل من سعره المعتاد وهو 899 دولار. ويجعل هذا صفقة جيدة حقا. كما أنه يضع هذا دون سعر الجمعة السوداء الذي رأيناه في نوفمبر الماضي.

JBL Bar 5.1 هو نظام صوت محيط لاسلكي ، وهو نظام مثير للإعجاب حقًا. انها رياضية مضخم صوت لاسلكي ، بطبيعة الحال. وكذلك شريط الصوت. ولكن هناك مكبّران يعملان بالبطاريات متصلتان بالبطارية متصلتان بالشريط ، ويمكنك وضعهما في أي مكان حول غرفة المعيشة ، والحصول على صوت محيطي.

نظرًا لأن السماعات هذه لاسلكية وتعمل على البطاريات ، فإنه يسهل وضعها في أي مكان. إنها توفر ما يصل إلى 10 ساعات من اللعب ، والنظام بأكمله به حوالي 510 واط من الطاقة.

كما ذكرنا ، هناك مضخم صوت لاسلكي ، هذا هو مضخم صوت 10 بوصة يحتوي على ثلاثة مدخلات HDMI ويمكن الاتصال بأجهزة 4K.


أصبح نظام الصوت اللاسلكي 5.1 JBL Bar أقل الآن من 500 دولار


يدعم JBL Bar 5.1 أيضًا Dolby Digital و Dolby Pro Logic II و DTS. ما يعنيه هذا هو أن أفلامك وموسيقاك وحتى ألعاب الفيديو لن تبدو أبدًا كما هي. لن تتمكن أبدًا من العودة لممارسة ألعاب الفيديو عبر مكبرات الصوت داخل جهاز التلفزيون.

سيقوم نظام الصوت هذا بالفعل بتحويل نظام الترفيه الخاص بك ويزودك بتجربة رائعة حقًا. إذا كنت تريد بالفعل ترقية الصوت القادم من نظام الترفيه لديك ، فهذا هو الصوت الذي تحصل عليه. وحيث أن هذا الآن أقل من 500 دولار ، فمن المؤكد أنه وقت مناسب لاختيار واحدة. 

يمكنك شراء نظام الصوت المحيطي اللاسلكي JBL Bar 5.1 من أمازون اليوم بالنقر هنا. عجل لأن هذا السعر لن يستمر طويلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق