اخر الاخبار

كوالكوم تعلن عن تصميم سماعة Snapdragon XR2 5G للواقع المرجعي المختلط


كوالكوم تعلن عن تصميم سماعة Snapdragon XR2 5G


كشفت شركة كوالكوم عن سماعة حقيقة ممتدة مرجعية ، وهي عبارة عن جهاز مصمم لإظهار قوة منصة XR2 الخاصة بالشركة. لإظهار وظائف نظام Snapdragon XR2 الذي تم الإعلان عنه في أواخر العام الماضي ، كشفت شركة كوالكوم يوم الثلاثاء عن سماعات رأس مرجعية للحقيقة الممتدة (XR) ، وهي جهاز يمكنه استخدام أداء الرقاقة بشكل صحيح وتنفيذ ميزاتها.

عندما تم تقديم مجموعة الشرائح في ديسمبر ، وصفتها الشركة بأنها "أول منصة واقعية موسعة مدعومة بشبكة 5G في العالم" والتي تضم ميزات تمتد عبر الواقع المعزز والظاهري والمختلط.


 بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا أول نظام أساسي XR يمكّن من المرور عبر الكاميرا ذات زمن الاستجابة المنخفض لإلغاء تأمين MR الحقيقي ، والذي يتيح للمستخدمين رؤية والتفاعل وإنشاء مزيج من العالم الواقعي والواقعي أثناء ارتداء جهاز VR. لتلبية متطلبات XR غامرة حقًا ، تحتوي المنصة على تقنيات بصرية وتفاعلية وصوتية مخصصة ، وكلها تستخدم التكنولوجيا الأساسية لـ AI وخيار اتصال 5G.

يمكن أن تدعم سماعة الرأس ما يصل إلى سبع كاميرات: كاميرتان داخليتان تتعقبان حركة العين وأربع كاميرات خارجية تتعقب حركة الرأس وتدعم إنشاء خرائط عميقة وأخرى أخيرة يمكن أن تكون إما كاميرا أحادية اللون ثانية أو تتبع الوجه والشفة الة تصوير.

تم تحسينه للعمل على اتصال 5G منخفض زمن الوصول عبر معالجة على الجهاز يوفر "مستوى جديدًا من الانغماس وتجارب لم يسبق لها مثيل" ، مع دعم إضافي للتحكم في الصوت ثلاثي الأبعاد.

اعتبارًا من اليوم ، يقوم التصميم المرجعي بمعاينة الجهاز الذي سيكون متاحًا تجاريًا على مدار الأشهر القليلة المقبلة قبل أن يصل إلى السوق الاستهلاكية العامة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق