اخر الاخبار

خصم رائع على جهاز Fire TV Stick لتحويل التلفاز العادي الى تلفاز ذكي


خصم على جهاز Fire TV Stick لتحويل التلفاز العادي الى تلفاز ذكي


عرض رائع على موقع Amazon لجهاز Fire TV Stick في الوقت الحالي ، مما يسمح لك باختيار واحدة مقابل 24.99 دولارًا فقط بدلاً من سعره السابق البالغ 39.99 دولار. أو يمكنك الحصول على Fire TV Stick 4K مقابل 34.99 دولار فقط بدلاً من سعره السابق البالغ 49.99 دولار. كلاهما خياران رائعان حقًا لأولئك الذين يبحثون عن وسيلة لجعل تلفزيونهم ذكيًا.

Fire TV Stick هي عصا HDMI يمكنك توصيلها بجهاز التلفزيون لجعله ذكي. يمكنه تشغيل جميع أنواع التطبيقات مثل Netflix و Amazon Prime Video و YouTube و YouTube TV و Hulu و HBO GO و WWE Network وغيرها الكثير. يسمح لك بمشاهدة جميع أنواع المحتوى على التلفزيون مباشرة. 

كما أنه يدعم Alexa ، مما يسمح لك بمطالبة Alexa بفتح Netflix ، أو إيقاف تشغيل الأضواء الذكية في منزلك والمزيد. فقط حول كل شيء يمكن أن تفعله Alexa على السماعة الذكية Echo ، يمكنك القيام به على جهاز التلفزيون أيضًا.

خصم على جهاز Fire TV Stick لتحويل التلفاز العادي الى تلفاز ذكي


هناك نوعان مختلفان من أجهزة Fire TV Stick ، ​​وكلاهما يأتي مع جهاز التحكم عن بعد Alexa Voice الجديد ، كما تعلمون ، أزرار التحكم في مستوى الصوت، والفرق الحقيقي الوحيد بين الاثنين هو أن أرخص واحد يبث المحتوى بدقة تصل إلى 1080p ، والآخر بدقة 4K و HDR. هناك أيضًا دعم لنظام Dolby Vision على Fire TV Stick 4K. إذا كنت تتطلع إلى إثبات تلفازك في المستقبل ، فإن Fire TV Stick 4K هو الطريق الصحيح. لأنه يدعم المزيد من التقنيات الحديثة ، كل ذلك مع فرق 10 دولارات أخرى.

يعد Fire TV Stick وسيلة رائعة حقًا للاستمتاع بجميع أنواع المحتوى الرائع على جهاز التلفزيون دون الحاجة إلى شراء تلفزيون جديد بالفعل.

 يمكنك الحصول على Fire TV Stick من هنا

  ويمكنك الحصول على Fire TV Stick 4K من هنا

هذا السعر لن يكون موجودا لفترة طويلة لذا سارع بالحصول عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق