اخر الاخبار

فيسبوك تعلن عن ميزات جديدة للآباء لإدارة تجربة أطفالهم في Messenger Kids


ميزات جديدة للآباء لإدارة تجربة أطفالهم في Messenger Kids


تطبيق Messenger Kids هو تطبيق مراسلة يتيح للأطفال التواصل مع الأصدقاء والعائلة بطريقة آمنة يتم التحكم فيها. اليوم أعلن فيسبوك عن تحديث رئيسي لبرنامج Messenger Kids بأدوات وميزات جديدة للآباء والأمهات لإدارة تجربة أطفال Messenger الخاصة بهم.

يمكن للوالدين الوصول إلى هذه الميزات الجديدة في لوحة القيادة تطبيق Messenger Kids في تطبيق iOS وتطبيقت Android لفهم كيفية استخدام طفلهما للتطبيق بشكل أفضل.

 تشمل ميزات لوحة القيادة الرئيسية الجديدة ما يلي:

* جهات الاتصال الحديثة وسجل الدردشات: تعرف على من يدردش مع طفلك ، سواء كانوا يتحدثون عن طريق الفيديو أو يرسلون الرسائل ومدى تكرار هذه المحادثات على مدار الثلاثين يومًا الماضية.

* سجل الصور في الدردشات: شاهد أحدث الصور ومقاطع الفيديو التي أرسلها طفلك واستلمها في صندوق الوارد الخاص به. إذا كنت تعتقد أن صورة أو مقطع فيديو غير مناسب لطفلك ، فيمكنك إزالته من سلسلة رسائل طفلك والإبلاغ عنه.

* سجل جهات الاتصال المبلغ عنها والمحظورة: قم بالوصول إلى قائمة بإجراءات الإبلاغ والحظر التي اتخذها طفلك في التطبيق. سترى قائمة بأسماء جهات الاتصال التي قام طفلك بحظرها و / أو إلغاء حظرها ، إذا كانت قد أبلغت عن أية رسائل وأي جهات اتصال أبلغت عنها والسبب في اتخاذ إجراء. سيستمر إخطار أولياء الأمور عبر Messenger إذا قام طفلهم بحظر أو الإبلاغ عن شخص ما.

* تسجيل خروج الجهاز عن بُعد: شاهد جميع الأجهزة التي يسجل فيها طفلك الدخول إلى تطبيق Messenger Kids وتسجيل الخروج من التطبيق على أي جهاز من خلال لوحة القيادة الرئيسية. 

* قم بتنزيل معلومات طفلك: اطلب نسخة من معلومات Messenger Kids الخاصة بطفلك ، على غرار الطريقة التي يمكنك بها تنزيل معلوماتك الخاصة داخل تطبيق فيسبوك. سيتضمن التنزيل قائمة بأسماء أطفالك بالإضافة إلى الرسائل والصور ومقاطع الفيديو التي أرسلوها وتلقوها. سيتم إعلام طفلك من خلال تطبيق Messenger Kids عند طلب هذه المعلومات.


ميزات جديدة للآباء لإدارة تجربة أطفالهم في Messenger Kids


* نشاط جديد داخل التطبيق: يستخدم لغة مناسبة للأطفال لتعليم الأطفال أنواع المعلومات التي يمكن للناس رؤيتها عنها. على سبيل المثال ، نعلم الأطفال أن الأشخاص الذين يعرفونهم قد يرون اسمهم وصورتهم ، وأن الآباء يمكنهم رؤية وتنزيل محتوى الرسائل الخاصة بهم وأنهم غير قادرين على حذف أي رسائل يرسلونها أو يتلقونها.

* يمكن للأطفال الآن إلغاء حظر جهة اتصال محظورة بمفردهم: إذا كانوا يرغبون في إعادة تشغيل دردشات فردية معهم ، وستبقى الدردشات ذات جهات الاتصال المحظورة في علبة الوارد الخاصة بتطبيق Messenger Kids حتى يتمكن الآباء من مشاهدتها إذا كانوا يرغبون في ذلك.

تقدم فيسبوك هذه التحديثات لتوفير المزيد من الشفافية ومساعدة الناس على فهم كيفية عمل خدماتها بشكل أفضل. سيكون أمام الآباء 90 يومًا لمراجعة سياسة الخصوصية الجديدة وقبولها ، يمكن الاطلاع على سياسة الخصوصية المحدثة هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق