اخر الاخبار

تسريب ورقة المواصفات الكاملة لـ سماعة Galaxy Buds Plus


تسريب ورقة المواصفات الكاملة لـ سماعة Galaxy Buds Plus


نحن على بعد أيام قليلة فقط من حدث Unpacked الخاص بشركة سامسونج ، حيث ستعلن الشركة المصنعة الكورية سلسلة Galaxy S20 و Galaxy Z Flip و سماعة Galaxy Buds Plus.

 صحيح أننا نعلم بالفعل عددًا قليلاً من المعلومات حول مميزات سماعة Galaxy Buds Plus القادمة ، ولكن الآن تم تسريب ورقة المواصفات الكاملة بواسطة Evan Blass AKA evLeaks.

تسريب ورقة المواصفات الكاملة لـ سماعة Galaxy Buds Plus


تؤكد ورقة المواصفات أن بطارية Galaxy Buds + سوف تضاعف عمر البطارية تقريبًا ، وستتمكن من الشحن السريع لمدة 60 دقيقة في 3 دقائق فقط. ويؤكد أيضًا أن Galaxy Buds Plus سيكون بها مكبرات صوت محسّنة ، مع مكبر صوت مدمج ، وسيكون متاحًا باللون الأسود والأبيض والأزرق والأحمر.

ومع ذلك ، فإن أفضل ميزة هي أن الجهاز سيدعم Spotify ، ويفترض أنه يسمح بتحميل قوائم التشغيل مسبقًا. مما يعالج هذا أحد أكبر حالات العجز في Galaxy Buds الحالي ، مما يتيح للمستخدمين ، الاستمتاع بقائمة التشغيل الخاصة بـ Spotify أثناء الركض تمامًا بدون هاتفك.

ستضيف كل هذه الميزات الجديدة 20 دولارًا فقط إلى سعر الطلب ، مع بيع Galaxy Buds Plus بسعر 149 دولارًا. ومن المتوقع أن يكون Galaxy Buds Plus أحد الأجهزة التي تكشف عنها سامسونج في حدث Unpacked في 11 فبراير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق