اخر الاخبار

هواوي تطلق الإصدار الأحمر من سماعة FreeBuds 3 لعيد الحب


هواوي تطلق الإصدار الأحمر من سماعة FreeBuds 3 لعيد الحب


يوم عيد الحب قاب قوسين أو أدنى وأعدت شركة هواوي لون جديد من سماعات الأذن اللاسلكية FreeBuds 3 التي تم إصدارها مؤخرًا. سماعات الأذن هي نفسها ليست جديدة للغاية ، حيث تم إصدارها في نهاية العام الماضي. في الواقع وجدنا أنها كانت زوجًا رائعًا من سماعات الأذن اللاسلكية خلال مراجعتنا. اللون على الرغم من ذلك ، هو الإضافة الجديدة حيث أنها جاءت سابقًا فقط باللون الأسود أو الأبيض.

اللون الجديد بالطبع هو اللون الأحمر ، الذي اختارته هواوي لأنه يقول أن اللون "يشعل العاطفة ويقرب الناس من بعضهم البعض." هذا هو موضوع يوم عيد الحب ، أليس كذلك؟ الحب والعاطفة ، والاقتراب من الناس الذين تشعر بهذه الطريقة.

الإصدار الأحمر من هواوي FreeBuds 3 لن يكون متاحًا في الولايات المتحدة
على الرغم من توفر سماعات الأذن بالفعل ، لا يمكنك شرائها في الولايات المتحدة. على الأقل ليس رسميًا أو من موقع هواوي. السبب بالطبع هو الحظر المفروض على منتجات هواوي داخل الدولة.


هواوي تطلق الإصدار الأحمر من سماعة FreeBuds 3 لعيد الحب



يعطي اللون الاحمر لهذه السماعات اللاسلكية مظهرًا انيقًا. يمكنك بسهولة تخزين وشحن سماعات هواوي فري بودز 3 بفضل غطاء الشحن المتماثل. يتميز غطاء الشحن بتصميم خفيف الوزن يناسب بسهولة يدك وجيبك واي مكان اخر. بفضل تصميم بيونيك دولفين لسماعات هواوي بالبلوتوث، فانها توفر راحة واستقرارًا ملحوظًا اثناء ارتدائها. بالاضافة الى ذلك، تم تصميمها بشكل مريح ومفتوح لتوفير راحة اضافية. ، ولكن هناك ميزات أخرى تحبها في سماعات الأذن هذه. بصرف النظر عن كونها لاسلكية حقا ، فإنها تتميز أيضا إلغاء الضوضاء النشط. وفقًا لشركة هواوي ، فإن هذه هي أول سماعات أذن لاسلكية حقيقية بتصميم مفتوح يحتوي على ANC. 

إذا كنت تفضل هذا التصميم الذي تم الترويج له بواسطة AirPods ، فقد يكون هذا مناسبًا لك. وهي لا تكلف الكثير إما إذا كنت قادرًا على الحصول على زوج. إنها تتميز أيضًا بسلسلة من أدوات التحكم باللمس.

أفضل جزء أن لديها جودة صوت رائعة. أفضل بكثير مما يتوقعه معظمهم ، وهذا يجعلها قيمة جيدة للسعر. بالإضافة إلى ذلك ، الآن بعد ظهورهم باللون الأحمر ، يمكنك إظهارهم بشكل أفضل قليلاً.

 يمكنك شرائها من موقع امازون بسعر رائع من هنا 

 يمكنك الحصول عليها الآن من موقع سوق كوم بخصم رائع من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق