اخر الاخبار

احصل على جهاز مايكروسوفت Surface Pro X الجديد بدءًا من 807 دولار


احصل على جهاز مايكروسوفت Surface Pro X الجديد بدءًا من 807 دولار


يعتبر Surface Pro X من مايكروسوفت أفضل جهاز 2 في 1 الذي يمكنك شراؤه الآن. بصرف النظر عن المظهر الجيد ، فإن جهاز Surface Pro X محمول بشكل لا يصدق. كما أنه أول جهاز Surface يحتوي على شرائح SQ1 مخصصة تعتمد على ARM والتي توفر عمرًا رائعًا للبطارية.

Microsoft Surface Pro X متوفر الآن بسعر مخفض على Amazon. بعد الخصم ، سيكلفك جهاز Surface Pro X بحجم 8 جيجا بايت / 128 جيجا بايت 807 دولارًا ، بينما سيكلفك 8 جيجا بايت / 256 جيجا بايت 1،090 دولارًا.

على الرغم من كونه أنحف Surface ، فإنه يوفر أداءً رائعًا وتجربة بصرية من خلال الشاشة التي تعمل باللمس من الحافة إلى الحافة 13 بوصة تقريبًا. يمكنك جعل Surface Pro X كمبيوتر محمول كاملًا مع لوحة مفاتيح Surface Pro X و Slim Pen.

يُعد Surface Pro X مثاليًا لأسلوب حياتك أثناء التنقل ، أملس ونحيف ، بلون نحيف للغاية ، ويبلغ طوله نحيفًا حتى 7.3 مم ويبدأ من 1.7 رطل. تمنحك شاشة PixelSense المزودة بشاشة تعمل باللمس من الحافة إلى الحافة تقريبًا ونسبة توقيع السطح 3: 2 أكبر مساحة عمل ممكنة.


احصل على جهاز مايكروسوفت Surface Pro X الجديد بدءًا من 807 دولار


بفضل معالج Qualcomm ، يوفر معالج Microsoft SQ1 الجديد المخصص أداءً متعدد المهام لأجهزة الكمبيوتر المحمول وعمر بطارية طويل واتصال LTE و Wi-Fi سريعًا. يملك الجهاز تصميم نحيف للغاية وتنوعا. يعمل Surface Pro X على التكيف معك ، من خلال التحويل من كمبيوتر محمول رفيع جدًا إلى كمبيوتر لوحي قوي ، إلى الاستوديو المحمول.

ابحث عن صفقة Surface Pro X هنا على Amazon.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق