اخر الاخبار

فيسبوك يلغي مؤتمر مطور برامج F8 السنوي بسبب تفشي فيروس كورونا


فيسبوك يلغي مؤتمر F8 السنوي بسبب تفشي فيروس كورونا


أعلن فيسبوك يوم الخميس عن قراره بإلغاء مؤتمر مطور برامج F8 السنوي بسبب المخاوف المحيطة بتفشي فيروس كورونا 19. كان من المقرر عقد المؤتمر يومي 5 و 6 مايو في مركز مؤتمرات ماكينري في سان خوسيه ، كاليفورنيا. 

وذكرت فيسبوك "لقد كانت هذه دعوة صعبة - F8 حدث مهم بشكل لا يصدق لـ Facebook وهو أحد طرقنا المفضلة للاحتفال بكم جميعًا من جميع أنحاء العالم - لكننا نحتاج إلى إعطاء الأولوية لصحة وسلامة شركائنا المطورين ، وقال كل من "كونستانتينوس باباميلتيديس" مدير فيسبوك لشراكات المنصات: "لقد استكشفنا طرقًا أخرى للحفاظ على الجزء الشخصي من F8 ، ولكن من المهم بالنسبة لنا استضافة حدث شامل ولم يكن من الصواب أن نحضر F8 دون حضور مطورينا الدوليين."

بدلاً من مؤتمر F8 ، قالت فيسبوك إنها تخطط للتواصل مع المطورين من خلال وسائل أخرى ، بما في ذلك "من خلال مجموعة من الأحداث المستضافة محليًا ومقاطع الفيديو والمحتوى المباشر."

هذا هو المؤتمر الثاني الذي يلغيه Facebook بسبب فيروس كورونا. في وقت سابق من هذا الشهر ، ألغت الشركة قمة التسويق العالمية التي كان من المقرر عقدها في سان فرانسيسكو في مارس.

كما أعلن فيسبوك الأسبوع الماضي عن قراره بالانسحاب من مؤتمر مطوري الألعاب في مارس في سان فرانسيسكو و PAX East ، وهو مؤتمر الألعاب المقرر عقده في بوسطن من 27 فبراير إلى 1 مارس.


سوف يشارك فيسبوك المزيد من التفاصيل حول خططه لـ F8 في الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق