اخر الاخبار

سامسونج تعلن عن قرص تخزين SSD محمول مع حساس بصمة


سامسونج تعلن عن قرص تخزين SSD محمول مع حساس بصمة


في معرض CES 2020 ، أعلنت شركة سامسونج أحدث منتجاتها من أقراص التخزين الخارجية من نوع SSD وهو جهاز SSD T7 Touch المحمول الجديد ، وهو محرك أقراص SSD محمول أنيق مزود بسرعات نقل عالية تستند إلى معيار USB 3.2 Gen 2.

 إن أهم ما يميز SSD الجديد هو مستشعر البصمة المدمج والذي سيساعدك في الحفاظ على أمان المحتوى بسهولة. تدعم سامسونج أيضًا حماية كلمة المرور وتشفير الأجهزة 256 بت AES في SSD. سيتيح "مصباح الحركة" في SSD للمستخدمين معرفة حالة الجهاز بنظرة بسيطة.

يأتي قرص التخزين المحمول T7 Touch بسرعة قراءة تبلغ 1050 ميجابايت / ثانية وسرعة كتابة تبلغ 1000 ميجابايت / ثانية. غلاف الألومنيوم يجعله متينًا ووزن 58 جرام يجعل من السهل على المستخدمين التنقل.

 ذكرت شركة سامسونج أن قرص التخزين المحمول SSD T7 Touch سيكون متاحًا بألوان سوداء أو فضية ، وأحجام تخزين 500 جيجابايت و 1 تيرابايت و 2 تيرابايت. تشمل سامسونج كبل USB من النوع C إلى C وكابل USB من النوع C إلى TO للاتصال السلس. أخيرًا ، تقدم سامسونج ضمانًا محدودًا لمدة ثلاث سنوات لهذا المنتج.

تبلغ تكلفة قرص التخزين المحمول SSD T7 Touch حجم 500 جيجابايت بـ 129.99 دولارًا وسيتكلف حجم التخزين 1TB بـ 229.99 دولارًا وسيتكلف حجم 2TB بـ 399.99 دولارًا أمريكيًا. ستكون قادرًا على شراء SSD المحمول في وقت لاحق من هذا الشهر في أكثر من 30 دولة.


تخطط سامسونج أيضًا لإطلاق قرص التخزين المحمول SSD T7 Touch بدون قارئ بصمات الأصابع في الربع الثاني من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق