اخر الاخبار

شركة Cat تعلن عن هاتفها S32 شديد التحمل مع أندرويد 10


شركة Cat تعلن عن هاتفها S32 شديد التحمل مع أندرويد 10


تُعتبر شركة Cat علامة تجارية مشهورة بآلاتها ومعداتها المخصصة للبناء والأعمال الشاقة ، وقد قامت Cat بإنتاج هواتف ذكية منذ بضع سنوات حتى الآن. أحدث إضافة إلى مجموعة Cat من الهواتف الذكية القوية "شديدة التحمل" هي Cat S32.

تركز العلامة التجارية على عمر البطارية والمتانة للبيئات القاسية بأسعار معقولة. بالنسبة للمبتدئين ، هناك شاشة مقاس 5.5 بوصة مقاس 720p مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 وهذه الشاشة محمية بـواسطة DragonTrail Pro Glass. يمكن تشغيل الهاتف بأصابع مبللة أو أثناء ارتداء القفازات.

تم تصنيف هيكل الهاتف الذكي لمقاومة الماء IP68 (من 1.5 متر حتى 35 دقيقة) وهو متوافق مع MIL SPEC 810G للصدمات والاهتزازات ، تم اختبار السقوط من 1.8 متر على الفولاذ. يتكون غلاف الجهاز من مادة مطاطية توفر قبضة ممتازة ، ولن تحتاج إلى وضعه في حافظة مخصصة، وهناك مفتاح قابل للتخصيص على الجهة الجانبية اليسرى مفيد لتطبيقات الضغط والتحدث.

يعمل جهاز S32 على مجموعة شرائح رباعية النواة من MediaTek Helio A20 مقرونة بذاكرة وصول عشوائي RAM 3 جيجابايت و 32 جيجابايت. مع بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة. وهو يدعم سرعات CAT 6 LTE VoLTE واتصال Wi-Fi.

ويحتوي على مودم Cat6 4G LTE، ويدعم الاتصال بالشبكة اللاسلكية والبلوتوث Bluetooth 5.0 و NFC ومنفذ سماعة الرأس التقليدي بقياس 3.5 ميليمتر. ويأتي الجهاز بنسخة أندرويد 10. أخيرًا ، هناك كاميرا 13 ميجابكسل على الظهر وكاميرا سيلفي 5 ميجابكسل.


سيكون Cat S32 متاحًا على الموقع www.CatPhones.com بسعر مقترح يبلغ 299 يورو. تحقق من الموقع لمعرفة نماذج العلامة التجارية الراقية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق