اخر الاخبار

قد يحصل متصفح Edge على تصميم Fluent من Windows 10


قد يحصل متصفح Edge على تصميم Fluent من Windows 10


في محاولة جديدة لجذب مستخدمي الإنترنت ، قامت شركة مايكروسوفت ببناء مستعرض Edge جديد يستند إلى Chromium ، وهو الكود الذي تستخدمه Google Chrome و Opera Mini و Vivaldi ، والآن بالطبع ، الجديد مايكروسوفت ايدج. 


أصبحت متصفح Edge المستندة إلى Chromium متاحة للجمهور العام الذي يعمل بنظام التشغيل MacOS و Windows قبل بضعة أيام. توفر جميع الميزات التي تتوقعها من متصفح ويب حديث إلى حد كبير ، ولكن هذا ليس كل شيء ، يبدو أن لدى مايكروسوفت الكثير من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام المخطط لها في متصفحها الجديد.

أحد الميزات التي قد تضيفها مايكروسوفت إلى مستعرض Edge الجديد هو نظام Fluent Design لنظام Windows 10. كشفت الشركة مؤخرًا عن أنها تبحث عن تعليقات من المستخدمين على Fluent Design (عبر Windowslatest).


وقال فريق Microsoft Edge: "لقد عملنا عن كثب مع مصممينا للحصول على مظهر وشعور يتماشى مع لغة تصميم Fluent لدينا ويلبي معايير قابلية الاستخدام وسهولة الوصول إليها".

بصرف النظر عن نظام Fluent Design ، هناك ميزات مهمة أخرى يحرص فريق Edge على إضافتها إلى المستعرض الجديد والتي تتضمن رسومًا متحركة جديدة وتأثير Reveal. 

أيضاً السمات الخاصة بالواجهة الرئيسية لـ Microsoft Edge ، إدارة علامات التبويب وشريط العناوين والقائمة. وقد تعيد مايكروسوفت النظر في علامات التبويب وأزرار المتصفح التي تم تقريبها أكثر من اللازم.

أيضاً إضافة تركيز Fluent Design's Reveal من شأنه تحريك حدود علامة تبويب أو زر. شريط علامة تبويب أصغر وشريط أدوات العنوان على أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة التي تفتقر إلى دعم اللمس. الرسوم المتحركة الجديدة.


لسوء الحظ ، لا نعرف متى ستتوفر هذه الميزات في متصفح Edge الجديد. أتوقع أن تقدم Microsoft بعض الميزات المذكورة أعلاه بحلول نهاية عام 2020.

لسوء الحظ ، لا نعرف متى ستتوفر هذه الميزات في متصفح Edge الجديد. أتوقع أن تقدم Microsoft بعض الميزات المذكورة أعلاه بحلول نهاية عام 2020.

يستند Microsoft Edge الجديد إلى Chromium وقد تم إصداره في 15 يناير 2020. وهو متوافق مع جميع الإصدارات المعتمدة من Windows وmacOS. سيؤدي تنزيل المستعرض إلى استبدال الإصدار القديم من Microsoft Edge على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. إنه المستعرض الوحيد الذي تحتاج إليه لما يتمتع به من ميزات من حيث السرعة والأداء، وهو الأفضل من حيث توافق الفئات لمواقع الويب والملحقات وميزات الخصوصية والأمان المضمنة.

رابط تحميل متصفح Microsoft Edge الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق