اخر الاخبار

هواوي لن تستخدم خدمات Google في أجهزتها حتى لو تم رفع الحظر


هواوي لن تستخدم خدمات Google في أجهزتها حتى لو تم رفع الحظر


كان عام 2019 عامًا صعباً بالنسبة لشركة هواوي حيث تلقت الشركة عقوبات من الحكومة الأمريكية بسبب التجسس المشتبه به. أوضحت الشركة في وقت لاحق موقفها وحصلت على بعض الانتعاش ولكن ذلك لن يساعد الشركة على المدى الطويل.

 في غضون ذلك ، أطلقت هواوي نظام التشغيل الخاص بها لاستخدامه في السيناريو الأسوأ. في الوقت الحالي ، تبيع هواوي أجهزتها بدون خدمات Google. بينما ينتظر المستهلكون حول العالم رفع الحظر الأمريكي ، فاجأت الشركة اليوم الجميع بإعلانها الجديد.

حيث كشف Fred Wangfei مدير هواوي في النمسا ، أن الشركة ليس لديها خطط لاستخدام خدمات Google حتى لو رفعت الولايات المتحدة الحظر في المستقبل. لا ترغب هواوي في الاعتماد على التكنولوجيا الأمريكية ، حيث قد يتم حظرها مرة أخرى في المستقبل. تتمثل خطة هواوي في إنشاء نظام بيئي ثالث للهاتف الذكي يعتمد على نظام اندرويد ، ولكن بدون خدمات Google.

تستثمر الشركة حوالي 3 مليارات دولار في عام 2020 لتطوير خدمات Huawei Mobile Services التي ستعمل كبديل لخدمات Google Play. مجموعة HUAWEI HMS Core ، وهي مجموعة من الإمكانات المفتوحة لخدمات هواوي النقالة ، تساعد المطورين على إنشاء تطبيقات عالية الجودة بكفاءة.

 تعمل هواوي أيضًا على تطوير معرض التطبيقات كبديل لمتجر Google Play. يمكنك معرفة المزيد حول تطوير أجهزة Huawei هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق