اخر الاخبار

استعراض استضافة Hostgator | افضل استضافة


استعراض استضافة Hostgator | افضل استضافة


يحتاج كل نشاط تجاري إلى موقع ويب ، سواء كان إعدادًا للتجارة الإلكترونية يعمل بالكامل أو مدونة بسيطة لنشر التحديثات اليومية. في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى خدمة استضافة المواقع. يعد HostGator المليء بالميزات الخيار الأفضل ، حيث يتميز بسحابة عالية الجودة وبائع التجزئة وخادم خاص افتراضي (VPS) وحزم خوادم مخصصة ، لكنها خطط الشركة المشتركة التي تبرز حقًا من حزمة استضافة المواقع المزدحمة جدًا.

استضافة المواقع المشتركة
الاستضافة المشتركة ، إذا لم تكن معتادًا على هذه الفئة ، هي نوع من استضافة الويب التي ترى عدة مواقع تعيش على خادم واحد. في هذا الإعداد ، تشارك المواقع موارد الخادم (ومن هنا جاءت تسميته) ، لذلك يمكن لارتفاع عدد الزيارات على الموقع أ ، لسوء الحظ ، التأثير على أداء الموقع ب بطريقة سلبية. الاستضافة المشتركة خيار جيد إذا كنت تبحث عن استضافة رخيصة ؛ إذا كنت تريد المزيد من موارد الخادم المخصصة لموقعك ، فأنت بحاجة إلى استخدام VPS أو طرق الاستضافة المخصصة.

HostGator ومقرها تكساس هي شركة استضافة على شبكة الإنترنت معروفة ولها أكثر من 15 عامًا في العمل. يقدم HostGator مجموعة قوية من المنتجات التي تغطي جميع أساسيات الاستضافة الأساسية ، الاستضافة المشتركة ، ومنشئ مواقع السحب والإفلات ، واستضافة السحابة و VPS ، والخوادم المخصصة ، وحفنة من منتجات Windows ، وحساب الموزع والمزيد.

يقدم HostGator فقط ثلاثة خطط لخوادم VPS وثلاثة خوادم أساسية مخصصة ، على سبيل المثال ، هذه فقط خيارات التكوين محدودة للغاية.


استعراض استضافة Hostgator | افضل استضافة


الخوادم المخصصة تسمح لك فقط باختيار نظام التشغيل Windows أو CentOS ، على سبيل المثال. تتيح خوادمها المخصصة اختيار ما يصل إلى ثلاثة محركات أقراص إضافية ، إضافة دعم RAID ، وذاكرة الوصول العشوائي الإضافية ، والاختيار من بين خمسة أنظمة تشغيل وإصدارات متعددة ، وإضافة عناوين IP ونطاق ترددي إضافي.

تريد أن تجرب HostGator؟ تحقق من الموقع هنا

استضافة مشتركة
توفر مجموعة الاستضافة المشتركة في HostGator من البداية. حتى أقل خطة استضافة مشتركة ، Hatchling ، تحصل على مساحة قرص غير قابلة للقياس ؛ غير محدود النطاق الترددي وقواعد بيانات MySQL والبريد الإلكتروني وحسابات FTP ؛ شهادة SSL مجانية ، وسهولة تركيب ووردبريس وعربة التسوق (osCommerce و ZenCart) وإدارة كاملة للمواقع القائمة على cPanel. هذا أكثر من طاقة كافية للعديد من مواقع الويب الشخصية والتجارية ، ومع ذلك يتم تسعيرها من 2.75 دولار فقط في الشهر على الخطة الثلاثية (6.95 دولار عند التجديد).


استعراض استضافة Hostgator | افضل استضافة


في الجزء العلوي من المجموعة ، تدعم خطة الأعمال استضافة مجالات غير محدودة وتضيف ميزات احترافية مثل IP مخصص مجاني وشهادة SSL متميزة. يحتوي هذا العنوان على سعر منخفض جدًا من 5.95 دولارًا شهريًا على مدار ثلاث سنوات ، ويتجدد بمعدل 14.95 دولارًا ، لا يزال معقولًا ، وفقًا لطول الاشتراك (من شهر إلى ثلاث سنوات).


استعراض استضافة Hostgator | افضل استضافة



كانت المشكلة الصغيرة الوحيدة التي يمكن رؤيتها هي اختيار HostGator للتركيبات الآلية. يقدم العديد من مضيفي الويب Softaculous ، منصة ذكية تبسط عملية تثبيت WordPress و Joomla و phpBB و PrestaShop و Drupal و Magento ومئات من تطبيقات الويب الشائعة. يركز HostGator في الغالب على WordPress ، مع بعض الآخرين. سيكون ذلك جيدًا لمعظم المستخدمين ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء آخر ، فقد تضطر إلى تثبيته وإعداده بنفسك.

استضافة التطبيق
يقدم HostGator استضافة WordPress بسيطة بسعر منخفض للغاية ، ولكن بدون الميزات المتطورة ستحصل على منافسة أكثر تخصصًا. تدعي الشركة أنها "أسرع 2.5 مرة وقت التحميل وزيادة أداء موقع الويب" بسبب "البنية السحابية فائقة الشحن والخوادم منخفضة الكثافة ، CDN ، وطبقات التخزين المؤقت المتعددة."

يقدم HostGator أيضًا خدمة ترحيل مجانية لنقل موقع WordPress الحالي الخاص بك إلى الحساب الجديد ، في حين أن تحديثات WordPress التلقائية يجب أن تبقي موقعك محميًا بشكل آمن.

الأسعار أقل من بعض الحزم الأساسية المشتركة ، حيث تبدأ من 5.95 دولار شهريًا على مدار ثلاث سنوات (تجدد عند 9.95 دولار). إذا كنت تريد المزيد من قوة إدارة WordPress ، فإن خطط WordPress في InMotion Hosting تتضمن بيئة مرحلية لتمكين اختبار التحديثات دون كسر موقع الإنتاج الخاص بك. 

على الرغم من أن العديد من مضيفي الويب يجبرونك على العمل من خلال صفحات متعددة لشراء أبسط المنتجات ، فإن HostGator يستحوذ على كل ما تحتاجه ، تفاصيل الحساب ، واختيار خطتك ، وأي إضافات تحتاجها ، وطريقة إعداد الفواتير المفضلة لديك (البطاقة ، و PayPal) والتفاصيل الشخصية ( الاسم والبريد الإلكتروني والعنوان الفعلي ورقم الهاتف) على صفحة واحدة.

من الجيد رؤية تذكير بضمان HostGator لاسترداد الأموال لمدة 45 يومًا أيضًا. هذا أكثر سخاءً من المعتاد ، ولكن ضع في اعتبارك أن هناك قيودًا معتادة ، لا تتم تغطيتك للخوادم المخصصة أو تسجيل النطاق ، على سبيل المثال ، ولن تحصل على مراجعة إذا قدمت لك HostGator واحدة من قبل.


WordPress
عند تشغيل HostGator لأول مرة وستحصل على خيارين لإنشاء موقع الويب ، تثبيت WordPress ، أو استخدام أداة إنشاء مواقع السحب والإفلات التي تعمل بنظام Weebly.

اختر خيار WordPress وسيُطلب منك اختيار مجالك. يتيح لك النقر فوق التالي إدخال عنوان المدونة واسم مستخدم المشرف واسمك الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني. بنقرة واحدة أخرى على زر التثبيت ويقوم الموقع بتثبيت ووردبريس لك. في حين أن هذا يعمل بشكل سهل وبسيط ، قد يقلق المبتدئين من صعوبة تلك الخطوات ، لكن لا داعي للقلق حيث يقدم HostGator إعداد موقعك مقابل رسوم.


منشئ موقع ويب HostGator الخاص بـ Weebly يبدو جذابًا ، على الأقل في البداية ، ولكن حذار ، هناك مشكلة. لديها بعض القيود الهامة. ما تحصل عليه هو خطة Weebly التي تبلغ 4 دولارات شهريًا. يوجد محرر السحب والإفلات الممتاز نفسه ، يمكنك استخدامه مع المجال الخاص بك ، وهناك طبقة مآخذ توصيل آمنة (SSL) مجانية يتم إلقاؤها. لكن موقع الويب الخاص بك يقتصر على 500 ميغابايت ، وربما يمثل مشكلة إذا كنت تمتلك طموحات كبيرة لتصميم الويب.

يقدم HostGator أيضًا خطط مدفوعة لإزالة هذه القيود وإضافة المزيد من الميزات المفيدة ، مثل البحث في الموقع ، عربة التسوق ، إحصاءات الموقع ، حماية كلمة المرور والمزيد.


إدارة الموقع
بوابة عملاء HostGator عبارة عن لوحة معلومات على الإنترنت حيث يمكنك إدارة حسابك والتحكم الكامل في مساحة الويب الخاصة بك. بشكل عام ، على الرغم من وجود مجال للتحسين ، إلا أن بوابة HostGator تعمل بشكل جيد للغاية. بمجرد أن تجد طريقك في المكان ، فهو مكان مريح للعمل به الكثير من الاختصارات المفيدة.


استعراض استضافة Hostgator | افضل استضافة


الدعم
يتمثل خط الدعم الأول في HostGator في قاعدة معارف شاملة على الويب ، حيث يتم تنظيم مجموعة من المقالات في فئات مختارة بشكل معقول ، cPanel ، قاعدة البيانات ، المجالات ، البريد الإلكتروني ، الأمان ، VPS / Dedicated والمزيد.

إذا كنت غير متأكد من الفئة ، فأدخل كلمة رئيسية في مربع البحث وستظهر قائمة بالمطابقات. يقوم محرك بحث HostGator عمومًا بعمل رائع في عرض المقالات ذات الصلة أولاً. 

تتضمن معظم المقالات الكثير من التفاصيل أيضًا. على سبيل المثال ، توضح نصيحة "كيفية نقل مدونة WordPress الخاصة بك من مضيف إلى مضيف آخر" أن HostGator قد يكون قادرًا على نقل الموقع من أجلك ، ويوجهك إلى الموارد حيث يمكنك معرفة المزيد ، ويشرح أربع خطوات رئيسية " نسخ احتياطي ، تنزيل ، إنشاء قاعدة بيانات جديدة ، استيراد" ، ويتضمن بعض النصائح المفيدة.

إذا واجهتك مشكلة ، فسيتم توفير الدعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر الدردشة المباشرة والهاتف "مجانًا في الولايات المتحدة".


الخلاصة 

تتميز خطط VPS المتطورة من HostGator وخططها المخصصة بقابلية التهيئة ، لكن خطط الاستضافة المشتركة تقدم الكثير من الميزات بسعر معقول للغاية ، وهناك دعم عالي الجودة لضمان سير كل شيء بسلاسة ، ويضمن ضمان استرداد الأموال بسعة 45 يومًا لا يوجد خطر. خيار ذكي لمستخدمي الاستضافة المشتركة الذين يحتاجون إلى المزيد.

إذا كنت صاحب نشاط تجاري ستحتاج حتماً إلى موقع ويب ، سواء كان إعدادًا للتجارة الإلكترونية يعمل بالكامل أو مدونة بسيطة لنشر التحديثات والأخبار اليومية. وفي كلتا الحالتين ، تحتاج إلى خدمة استضافة المواقع. و يعد HostGator المليء بالميزات هو الخيار الأفضل.


 أبدأ الآن مع HostGator وأختر خطتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق