اخر الاخبار

كيفية نسخ المحتوى من Chrome على أجهزة الكمبيوتر ولصقه على هاتفك الذكي




طرحت جوجل مؤخرًا ميزة جديدة تتيح لمستخدمي الهاتف الذكي بنظام Android استخدام هواتفهم الذكية كوسيلة لإرسال النصوص أو صفحات الويب إلى الأجهزة المرتبطة بحسابك في Google. يقوم عملاق البحث الآن بالعكس تمامًا ، حيث يتيح لك الآن نسخ المحتوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولصقه على هاتفك الذكي.

إذا كنت من مستخدمي Chrome 79 ، فيمكنك الآن نسخ أسطر أي مقالة ثم إرسالها على الهواتف الذكية. هناك بعض الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لجعلها تعمل. ولكن قبل المتابعة ، تأكد من أن الكمبيوتر الذي ترسل منه النص والهاتف الذكي الذي ترسل النص إليه مرتبط بحساب Gmail مماثل. ستحتاج أيضًا إلى تمكين مزامنة Chrome.

كيفية نسخ المحتوى على CHROME لسطح المكتب ولصقه على الهواتف الذكية الخاصة بك:

على الرغم من أنك لست بحاجة إلى إجراء أي تغييرات أو تشغيل أي علامات لإصدار Chrome على هاتفك اندرويد ، إلا أنه يتعين عليك تمكين ثلاثة أعلام لمتصفح Chrome الذي يعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux و Chrome OS.

1. قم بزيارة chrome://flags/ 

2. البحث عن "clipboard".

3. ستظهر لك ثلاث علامات تخص الحافظة يتوجب عليك تمكينها من خلال التحديد على "ممكّن" ثم أعد تشغيل المتصفح. كما في الصوره التاليه




إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه ، قم بزيارة أي صفحة ويب ، وحدد بعض النص ثم انقر بزر الماوس الأيمن لإشعار Copy إلى اسم جهاز Android الذي يظهر كخيار ، وحدده ، وسيتم إرسال بيانات الحافظة إلى هاتف Android الذكي ، ستتلقى إشعارًا بإبلاغ النص تم نسخ المشاركة من جهاز سطح المكتب إلى الحافظة ، وفتح أي تطبيق ولصق المحتويات.

كيفية نسخ المحتوى من Chrome على أجهزة الكمبيوتر ولصقه على هاتفك الذكي



تعد Google بأن نص الحافظة المشترك سيتم تشفيره من طرف إلى آخر ولا يمكن رؤيته. ومن المتوقع تمكين هذه العلامات افتراضيًا في الإصدارات المستقبلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق