اخر الاخبار

تحديث لتطبيق تيليجرام يجلب العديد من المزايا لمستخدمي Android و iOS




أصدرت تيليجرام تحديثًا جديدًا الإصدار 5.13 لمستخدمي Android و iOS لتطبيق الدردشة الخاص بها. يجلب التحديث محرر سمة متقدم يتضمن القدرة على إنشاء سمات باستخدام التدرجات اللونية والأنماط. كما يضيف خيارًا جديدًا في ميزة رسائل الجدول التي سترسل الرسالة عند اتصال المستلم بالإنترنت.

 بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل مستخدمو تيليجرام على القدرة على اختيار الأماكن بسهولة أكبر عند مشاركة موقعك. يجب أن يكون المستخدمون قادرين على رؤية آخر تحديث على متجر التطبيقات ومتجر Google Play ، ونحن نوصي بتنزيله ، حيث أنه يوفر أيضًا مجموعة كبيرة من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء.


يوفر تحديث تيليجرام محرر جديد في الإعدادات التي تمكنك من تعديل نمط العناصر في محادثات تيليجرام مع تدرجات جديدة ، ويتضمن التحديث أيضًا مجموعة من أنماط الخلفية الجديدة وأنظمة الألوان المحددة مسبقًا. الميزة الكبيرة التي تأتي مع هذا التحديث هي ميزة "إرسال عند الاتصال بالإنترنت" التي توفر الرسائل إلى المستلم عند اتصاله بالإنترنت. تمت إضافة هذا الخيار الجديد إلى الرسائل المجدولة ، وهو إضافة أخرى مثيرة للاهتمام لتطبيق المراسلة الفورية. بالطبع ، لا يتوفر هذا الخيار إلا إذا سمح لك برؤية حالة المستلم عبر الإنترنت.

مع هذا التحديث ، تتطلع تيليجرام إلى تسهيل العثور على الأماكن. تم تحديث مشاركة الموقع ، ويمكن للمستخدمين الآن النقر فوق مكان مباشرة على الخريطة لتحديده ، بدلاً من التمرير عبر قائمة تضم جميع الخيارات.

 هناك أيضًا وظيفة بحث جديدة تتيح لك الانتقال بسهولة بين الرسائل التي تحتوي على الكلمة الأساسية المطلوبة. يؤدي النقر فوق الشريط السفلي إلى التبديل إلى عرض القائمة في حالة رغبة المستخدم في رؤية جميع النتائج في صفحة واحدة. ستتذكر تيليجرام أيضًا موقعك الأخير عند استئناف تشغيل الملفات الصوتية لفترة أطول من 20 دقيقة.

يحصل تيليجرام لنظام Android على ميزات جديدة إضافية مثل الوصول السريع إلى مفتاح الوضع الليلي ، كما تحصل الخرائط على دعم الوضع الليلي. يحزم التحديث أيضًا بالرسوم المتحركة الجديدة الأنيقة ويسمح لك الآن بتحديد جزء من نص الرسالة لنسخه أو مشاركته ، بدلاً من النص الكامل فقط.

 على نظام iOS ، توفر تيليجرام القدرة على ضبط حجم الخط في جميع أنحاء التطبيق ، وتحويل الحسابات بشكل أسرع ، كما أنه يدعم الآن المتصفحات الخارجية لفتح الروابط. تمت إعادة تصميم صفحة "استخدام السعة التخزينية" للعثور بسرعة على الإعدادات التي تبحث عنها ، كما تمت إضافة اختصار ذاكرة التخزين المؤقت الجديد الواضح عندما يحدد المستخدم نصوصًا متعددة في مجموعة أو قناة.

للحصول على التحديث الجديد لتطبيق تيليجرام على نظام أندرويد من هنا على متجر بلاي ، ومن هنا لمستخدمي آيفون وآيباد من متجر آب ستور.

لمعرفة الكثير من التفاصيل حول المزايا الجديدة للتطبيق يمكنك الإنتقال الى منشور تيليجرام على الموقع الرسمي من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق