اخر الاخبار

فيسبوك يقدم المزيد من الخطوات التي تتيح لك التحكم في خصوصيتك


فيسبوك يقدم المزيد من الخطوات التي تتيح لك التحكم في خصوصيتك


يعد توفير حماية أقوى للخصوصية للمستخدمين أحد الأهداف الرئيسية لموقع فيسبوك للعقد القادم. في هذا السياق ، للاحتفال بيوم خصوصية البيانات ، أعلن فيسبوك اليوم عن عدة إعلانات ستمكن المستخدمين من التحكم بشكل أكبر في بياناتهم.

أداة فحص الخصوصية:

تساعدك أداة "فحص الخصوصية" المحدثة على موقع فيسبوك على تحسين أمان حسابك والتحكم في من يمكنه معرفة ما تشاركه وكيفية استخدام معلوماتك. أعلن فيسبوك اليوم أنه سيحث حوالي ملياري شخص حول العالم على مراجعة إعدادات الخصوصية الخاصة بهم. ستظهر هذه المطالبة في موجز الأخبار في الأسابيع القليلة المقبلة.

أداة نشاط خارج فيسبوك:

أعلن فيسبوك العام الماضي عن أداة جديدة تتيح لك عرض نشاطك خارج فيسبوك والتحكم فيه. تتيح لك هذه الأداة التحقق من ملخص التطبيقات ومواقع الويب التي ترسل معلومات عن نشاطك إلى فيسبوك ، ويمكنك أيضًا حذف هذه المعلومات. هذا النشاط الجديد خارج فيسبوك متاح الآن للجميع.

تنبيهات تسجيلات دخول الجهات الخارجية:

تيح لك تسجيل الدخول إلى فيسبوك تسجيل الدخول إلى التطبيقات والخدمات الأخرى ، مثل الألعاب ومنصات البث ، باستخدام حسابك على فيسبوك. لمساعدتك في تتبع نشاطك ، قمنا بنشر إشعارات تسجيل الدخول في وقت سابق من هذا الشهر. تنبهك هذه الإشعارات عندما تستخدم Facebook Login لتسجيل الدخول إلى تطبيقات الجهات الخارجية لمساعدتك على البقاء على دراية بكيفية استخدام حسابك وتعديل إعداداتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق