اخر الاخبار

أبل تصل إلى 1.5 مليار جهاز قيد الاستخدام النشط


أبل تصل إلى 1.5 مليار جهاز قيد الاستخدام النشط


من المتوقع أن يتم تجاوز حجم النظام البيئي لنظام Windows في وقت قريب من خلال منصة أخرى ، حيث أعلنت شركة Apple خلال إصدارها ربع السنوي عن أرباحها أن لديها الآن 1.5 مليار جهاز قيد الاستخدام النشط في الربع الأخير.

وقال تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة آبل: "نحن مسرورون للإبلاغ عن أعلى إيرادات لشركة Apple من أي وقت مضى ، مدفوعة بالطلب القوي على طرازي iPhone 11 و iPhone 11 Pro، وسجلات طوال الوقت للخدمات والخدمات القابلة للارتداء". "خلال ربع العطلات ، نمت قاعدتنا النشطة من الأجهزة في كل قسم من قطاعاتنا الجغرافية ووصلت الآن إلى أكثر من 1.5 مليار. إننا نعتبر هذا شهادة قوية على رضا عملائنا ومشاركتهم وولائهم - ودافعًا كبيرًا لنمونا في جميع المجالات ".


من المحتمل أن تكون الغالبية العظمى من هذه الأجهزة عبارة عن أجهزة iPhone ، حيث سجلت شركة آبل عائدات قياسية بلغت 91.8 مليار دولار (بزيادة 9 ٪ على أساس سنوي) بفضل قوة مبيعات iPhone 11 و 11 Pro. في الواقع ، انخفضت الإيرادات من أعمال Mac و iPad من 7.416 دولار إلى 7.16 مليار دولار ومن 6.729 مليار دولار إلى 5.977 مليار دولار على التوالي.

أكدت شركة مايكروسوفت آخر مرة أن هناك 1.5 مليار جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows في عام 2018 ، لذلك ربما تكون شركة آبل قد تجاوزت بالفعل قاعدة تثبيت Windows ، على الرغم من أن نظام Android قد احتل موقع الصدارة كأكبر نظام بيئي منذ عدة سنوات.

على الرغم من أن أجهزة iPhone قد تحقق أكبر تدفق مالي لشركة آبل ، فمن المحتمل أن يتم إنشاء قيمة أكبر كل يوم على أجهزة الكمبيوتر الشخصية لأن Windows تظل المنصة الإنتاجية الأولى في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق