اخر الاخبار

شركة ZTE تكشف عن تفاصيل واجهة MiFavor 10 OS المستند إلى Android 10


شركة ZTE تكشف عن تفاصيل واجهة MiFavor 10 OS


أعلنت شركة ZTE عن تحديث واجهة MiFavor 10 OS الذي يستند على نظام تشغيل Android 10، كما إستعرضت الشركة تفاصيل مميزات الإصدار الجديد من الواجهة على Weibo.

تدعم واجهة MiFavor 10 OS الثيم المظلم ، مع الكثير من الخلفيات السوداء والنصوص البيضاء في معظم الواجهات لتسهيل تجربة بصرية أفضل وأكثر راحة في الليل.

شركة ZTE تكشف عن تفاصيل واجهة MiFavor 10 OS


يضم أكثر من 1600 تصميم الرموز الخاصة بالتطبيقات في واجهة MiFavor 10 مميزة بزوايا دائرية، لدعم المستخدم بتجربة أفضل في عرض الأيقونات. تم تصميم أكثر من 80 من أيقونات النظام الجديد لتأثيرات الحركة الصغيرة. من الواضح أن MiFavor 10 تتميز بتحسين منحنيات الحركة وغيرها من حركات واجهة المستخدم ، خاصة مع التنقل بالإيماءات.

شركة ZTE تكشف عن تفاصيل واجهة MiFavor 10 OS


لدى MiFavor 10 الآن خلفيات ديناميكية اختيارية. معظمها ذات لون غامق لكي تتماشى بشكل جيد مع الجمالية السوداء. هناك أيضًا ستة سمات مضمنة جديدة للاختيار من بينها ، والتي تشمل الأيقونات المميزة الخاصة بها.

يوجد الآن نمط مرئي جديد للإشعار ، نافذة عائمة صغيرة ، تبدو مشابهاً تمامًا للنوافذ المنبثقة من الإشعارات العائمة لدى سامسونج في واجهة المستخدم One الخاصة بها. وأظهرت الشركة أيضًا واجهة نوافذ عائمة مدمجة ، تضم تطبيق الدردشة ، إلى جانب لوحة مفاتيح عائمة. 

شركة ZTE تكشف عن تفاصيل واجهة MiFavor 10 OS


يمكن لواجهة MiFavor 10 تحليل محتويات الشاشة بسرعة عن طريق الضغط عليها بإصبعين. هناك الكثير من أوجه التشابه مع مساعد Google هنا. يمكن لـ MiFavor 10 التقاط النصوص والصور وإعطائك خيارات التحرير بالإضافة إلى مطابقات وتوصيات المنتجات المنسدلة والتعرف على نباتات الحيوانات والأحرف الخاصة وغير ذلك الكثير.

شركة ZTE تكشف عن تفاصيل واجهة MiFavor 10 OS


هناك العديد من الميزات الأخرى في MiFavor 10 أيضًا ، مثل التعرف على المستندات وتصحيح الزاوية وتصنيف الصورة التلقائي وميزة مكالمة طوارئ جديدة. 

وأكدت ZTE  أن واجهة MiFavor 10 ستصل إلى هاتف ZTE Axon 10 Pro ، في كلا الإصدارين 4G و 5G ، ZTE Blade V10 و ZTE Axon 9 Pro. ولكن ، لا يوجد حتى الآن جدول لموعد التحديث الرسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق