اخر الاخبار

لانشر Lawnchair المستقر متوفر الآن لأجهزة أندرويد التي لا تنتمي إلى Pixel


لانشر Lawnchair المستقر متوفر الآن


تطبيق Lawnchair Launcher هو البديل للإنتقال إلى الشاشة الرئيسية للعديد من الأشخاص الذين يتطلعون لتكرار تجربة Pixel على الهواتف الأخرى ، بمجرد أن تعتاد على أشياء مثل Google Discover وعنصر واجهة المستخدم "في لمحة" ، يصبح من الصعب عليك العودة.

 كان إصدار V2 المحدث موجودًا لفترة من الوقت في الإصدارات التجريبية من alpha و Play Store ، والآن تم إطلاق الإصدار المستقر على Play Store ويمكنك تنزيله الآن.

إذا لم تكن معتادًا على تطبيق Lawnchair ، فإنه يجعل الشاشة الرئيسية لهاتفك تبدو وتتصرف مثل البكسل ، ولكن مع مزيد من الخيارات ، وفوائد مفتوحة المصدر ، ومجانية. بإعتبارك شخصًا ترغب في أن تتمتع بتجربة برنامج Pixel ، فإن Lawnchair هو اللانشر المباشرة لأجهزة أندرويد التي لا تنتمي إلى Pixel.

من بين التغييرات الرئيسية في الإصدار رقم 2 ، وظيفة موسعة لعنصر واجهة المستخدم "في لمحة" ، والتي يمكنها سحب المعلومات بما في ذلك حالة البطارية والإشعارات غير المقروءة لأشياء مثل تشغيل الموسيقى ورسائل البريد الإلكتروني ورسائل الدردشة في الوقت الحالي. 

هناك أيضًا دعم الثيم المظلم ، وتكامل Sesame ، واقتراحات التطبيق على غرار Pixel ، وإجراءات التطبيق ، ودعم علامة التبويب. تتضمن خيارات التخصيص الأساسية حجم الشبكة المتغير وحجم الرمز ودعم حزمة الرموز ودعم الاختصارات ونقاط الإشعارات.

سواء أكانت فكرة مشغل نمط Pixel جديدًا بالنسبة لك أم كنت تستخدمها لسنوات ، يمكنك الآن الاستمتاع بالإصدار 2 المستقر من Lawnchair Launcher ، والذي يقارب تجربة Pixel الأحدث تقريبًا.

 إن التحديث الذي يقدمه بدأ في الظهور في متجر Play ويمكنك تحميلة من هنا. إذا كنت لا ترى ذلك حتى الآن ، فيمكنك تنزيله أيضًا من على APK Mirror.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق