اخر الاخبار

تطبيق واتساب لن يدعم هذه الهواتف الذكية في عام 2020


تطبيق واتساب لن يدعم هذه الهواتف الذكية في عام 2020


نحن على بعد ساعات قليلة فقط من دخول 2020 ، وسيشهد العام الكثير من المنتجات التقنية الجديدة المثيرة بالإضافة إلى العديد من الإعلانات. ومع ذلك ، قد لا يكون عام 2020 مثيراً بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون الهواتف الذكية القديمة أو يشغلون إصدارات قديمة من Android أو iOS ، حيث توجد فرص لتوقف عدد قليل من التطبيقات والخدمات عن العمل على هاتفك اعتبارًا من عام 2020.

يعد تطبيق واتساب أحد التطبيقات التي ستنهي الدعم لعدد قليل من الإصدارات القديمة من نظامي Android و iOS. وبالتحديد ستكون إصدارات Android 2.3.7 والإصدارات الأحدث ، iOS 7 والإصدارات الأقدم لمستخدمي أجهزة آيفون هي المنصات التي لن يعمل عليها تطبيق واتساب بعد 1 فبراير 2020.

 هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على استخدام تطبيق واتساب إذا بقيت مخلصًا لأي من الإصدارات المذكورة أعلاه من نظامي Android أو iOS في عام 2020.

ستقوم فيسبوك أيضًا وهي الشركة المالكة لتطبيق واتساب بسحب الدعم عن التطبيق على أجهزة Windows Phone و Windows 10 Mobile. لذلك إذا كنت تخطط للبقاء على الهواتف المحمولة الخاصة بشركة مايكروسوفت ، فلن تكون قادرًا على استخدام تطبيق واتساب بعد 31 ديسمبر على هاتف Windows Phone الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق