اخر الاخبار

تطبيق AppCleaner لحذف التطبيقات من جذورها لمستخدمي Mac


تطبيق AppCleaner لحذف التطبيقات من جذورها لمستخدمي Mac


غالبًا ما يعني الحصول على أقصى استفادة من جهاز كمبيوتر Apple الخاص بك استكشاف ما هو أبعد من تطبيقات الأسهم المثبتة مسبقًا على نظام التشغيل MacOS ومعرفة أفضل التطبيقات في متجر تطبيقات Mac.

 إن العديد من أفضل برامج تخصيص الإنتاجية وسير العمل ونظام التشغيل موجودة منذ سنوات ، لكن من الصعب العثور عليها إذا كنت من مستخدمي Mac لأول مرة ولا تعرف ما الذي تبحث عنه أو ما هو الشيء المهم والاختلافات بين ماك وويندوز.

سنتعرف اليوم على تطبيق رائع ، يعتبر من التطبيقات المهمة على أجهزة Mac ، حيث يعد تنظيف جهاز Mac الخاص بك جزءًا لا يتجزأ من صيانة سطح المكتب ، كما أن إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها يمكن أن يقطع شوطًا طويلًا في الحفاظ على شعور جهازك بالقوة بالرغم من تقدم العمر.

يعد AppCleaner تطبيق مجاني يساعدك في إزالة تثبيت البرامج التي لم تعد تستخدمها أو التي لم تعد تريدها ، وتتخلص من جميع الملفات ذات الصلة التي قد يتم دفنها داخل جهازك. 

 تعرف أيضاً على أداة صغيرة لا تحتاج تثبيت لإزالة قوية وفعالة للبرامج على ويندوز

تطبيق AppCleaner هو تطبيق صغير يسمح لك بإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها من جذورها. يؤدي تثبيت أحد التطبيقات إلى توزيع العديد من الملفات عبر نظامك باستخدام مساحة القرص الصلب لديك دون داع. ويقوم تطبيق AppCleaner بإيجاد كل هذه الملفات الصغيرة ويحذفها بأمان.


تطبيق AppCleaner لحذف التطبيقات من جذورها لمستخدمي Mac



ما عليك سوى إسقاط أحد التطبيقات على نافذة AppCleaner. سوف تجد الملفات ذات الصلة ويمكنك حذفها من خلال النقر على زر الحذف.

 رابط تثبيت التطبيق من الموقع الرسمي من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق