اخر الاخبار

تويتر يحظر صور PNGs المتحركة لسلامة المصابين بالصرع والحساسية من الصور


تويتر يحظر صور PNGs المتحركة لسلامة المصابين بالصرع


أضاف موقع تويتر مؤخرًا دعم الصور المتحركة "Animated PNG" إلى تطبيقات الجوال الخاصة به ، لكن الشركة قررت اليوم التراجع عن الدعم نظرًا للمخاطر التي قد تكون مضرة على الأفراد المصابين بنوبات الصرع والحساسية من الصور.

تقول تويتر إنها اكتشفت مؤخرًا خطأ سمح للناس بإضافة صور متحركة متعددة إلى تغريدة تتجاوز حماية التشغيل التلقائي لـ تويتر باستخدام تنسيق الملف. وإنها تريد فقط تجنب احتمال قيام الناس بذلك في المستقبل.

وقالت الشركة في تغريدة "نريد أن يتمتع الجميع بتجربة آمنة على تويتر." "كانت APNG ممتعة ، لكنها لا تحترم إعدادات التشغيل التلقائي ، لذلك نحن نزيل القدرة على إضافتها إلى التغريدات. هذا من أجل سلامة الأشخاص الذين لديهم حساسية في الحركة والصور الوامضة ، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من الصرع". قال تويتر أيضًا أن APNGs استهلكت الكثير من البيانات ، وقد تسبب في بعض الحالات في تعطل التطبيق.

ستظل قادرًا على إضافة صور متحركة إلى تغريداتك ، وستحتاج فقط إلى الرجوع إلى صور GIF. وللتعويض عن فقدان الوظيفة الإضافية التي تأتي مع الصور المتحركة APNGs ، يقول تويتر إنه يعمل على إضافة نص بديل إلى GIF ، مما سيساعد في جعلها في متناول الأشخاص الذين يعتمدون على قارئات الشاشة للتنقل عبر الإنترنت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق