اخر الاخبار

تحديث يصل هواتف بيكسل 4 يجلب معه ثلاث ميزات جديدة


تحديث يصل هواتف بيكسل 4 يجلب ثلاث ميزات جديدة


تلقت الهواتف الذكية Pixel 4 و Pixel 4 XL من Google تحديثًا جديدًا للبرنامج من شأنه تحسين التعرف على الوجه على كل من هذه الهواتف الذكية. تأتي هذه الإضافة الجديدة جنبًا إلى جنب مع التحسينات البارزة الأخرى كجزء من آخر تحديث لـ "Feature Drop" الذي تم الإعلان عنه لأول مرة في أوائل ديسمبر.

 ولأولئك الذين لا يعرفون "Feature Drop" لهواتف Pixel ، فهي طريقة جديدة لبث ميزات جديدة لهواتف Pixel الذكية ، بصرف النظر عن التحديثات الشهرية التي يحصلون عليها.

التحديث الجديد لهواتف Pixel 4 و Pixel 4 XL جلب ثلاث ميزات جديدة وهي GNSS ثنائي التردد ، وإلغاء قفل محسّن للوجه ، ودعم شبكة T-Mobile عبر نظام eSIM المدمج.

سيسمح نظام GNSS ثنائي التردد بتتبع أفضل للموقع حيث سيكون هاتفك قادرًا على تتبع أكثر من إشارة من قمر صناعي باستخدام ترددين مختلفين.

ميزة إلغاء القفل المحسّن للوجه حصل على تحسن كبير. الآن ، سيستخدم Pixel 4 الصور الحديثة لوجهك لتحسين طرازه بمرور الوقت. وسيتم التقاط هذه الصور في الوقت الذي تقوم فيه بإلغاء قفل Pixel 4 باستخدام Face Unlock ، لذلك لن تلاحظ أنه يتحسن. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم تخزين أي صور أو نماذج للوجه على الإنترنت حيث سيتم تخزينها في شريحة Titan M المدمجة الموجودة في أجهزة Pixel 4.

 أخيرًا ، سيسمح التحديث الجديد الآن لمستخدمي T-Mobile في الولايات المتحدة باستخدام eSIM مع بطاقة SIM فعلية حتى يتمكنوا من استخدام رقمين مختلفين للنصوص والمكالمات.

كما ذكرنا سابقًا ، تم الإعلان عن ميزة "Feature Drop" لهواتف جوجل Pixel 4 لأول مرة في أوائل شهر ديسمبر وهي طريقة مبتكرة من قبل الشركة لتمييز هواتفها الذكية عن هواتف اندرويد الأخرى المتوفرة في السوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق