اخر الاخبار

الكشف عن هاتف Nokia C1 بإصدار Android 9 Go بسعر معقول


الكشف عن هاتف Nokia C1 بإصدار Android 9 Go بسعر معقول


كشفت HMD عن هاتف بإصدار Android Go Edition جديد للأسواق الناشئة يحمل أسم Nokia C1. في كينيا سعر الهاتف هو فقط 6000 KES حوالي 59 دولارًا / 53 يورو ، لذلك لا تتختلف المواصفات كثيرًا عن هاتف Nokia 1 Plus. سيكون متاحًا أيضًا في نيجيريا (ودول أخرى) ، لكننا لا نعرف السعر بعد.

يتميز الهاتف C1 بشاشة مقاس 5.45 بوصة بدقة 480 × 960 بكسل. إنها لوحة IPS ، مما يعني زوايا رؤية أفضل من TFTs الأساسية. أيضا ، هذا الهاتف بزجاج مقوى لحماية الشاشة من الخدوش.


تحتوي الكاميرا selfie الموجودة في المقدمة على مستشعر 5 ميجابكسل وتتميز بفلاش LED للمساعدة في التقاط صور منخفضة الإضاءة ، تلتقط الكاميرا الخلفية أيضًا لقطات بدقة 5 ميجابكسل وتحتوي على فلاش LED.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح غير محددة الهوية من خلال وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز. ويأتي مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كالمعتاد لهاتف Android 9 Go Edition. هناك أيضًا سعة تخزينية مدمجة تبلغ 16 جيجابايت ، ويمكن توسيعها بواسطة بطاقات microSD حتى 64 جيجابايت.

يحمل الهاتف الجديد بطارية تبلغ 2500 مللي أمبير في الساعة عبر منفذ microUSB. يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم ، يمكن استخدامه للاستماع إلى ملفات MP3 بالإضافة إلى راديو FM. 

هاتفNokia C1 ثنائي الشريحة. لاحظ أنه يفتقر إلى اتصال LTE - 3G ، أيضًا ، لا يدعم الهاتف سوى شبكة (Wi-Fi 4 (802.11n. ومع ذلك ، فإن تطبيقات Go جيدة جدًا في تقليل استخدام البيانات ، لذلك يجب أن يعمل الاتصال البطيء بشكل جيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق