اخر الاخبار

جوجل توفر حماية أفضل لكلمات المرور في متصفح Chrome


جوجل توفر حماية أفضل لكلمات المرور في متصفح Chrome


أطلقت شركة جوجل عددًا كبيرًا من ميزات الأمان لـ Chrome ، في محاولة لتوفير المزيد من الحماية للمستخدمين لمتصفح Chrome. سوف يحذرك Chrome الآن إذا تم اختراق اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في خرق البيانات على بعض المواقع أو التطبيقات.

 سيوصيك Chrome بعد ذلك بالتحقق من كلمات المرور الخاصة بك وسيقترح عليك أيضًا تغييرها في كل مكان تم استخدامها فيه.


جوجل توفر حماية أفضل لكلمات المرور في متصفح Chrome


تعد الحماية من التصيد في الوقت الفعلي ميزة هامة أخرى أضافتها Google في Chrome. ستحذرك هذه الميزة الجديدة عند زيارة مواقع ضارة في 30 بالمائة من الحالات ، مما يمنعك من المواقع التي تحاول خداعك لإدخال كلمات المرور الخاصة بك وغيرها من المعلومات الحساسة. قالت Google إن تطبيق حماية التصيد في الوقت الفعلي للجميع مع تمكين إعداد "جعل البحث والتصفح" أفضل في Chrome.

سيتمكّن Chrome أيضًا من تحذيرك إذا أدخلت كلمة مرور حساب Google في موقع يشتبه في قيامه بخداع ، وهذه هي ميزة التصيد الاحتيالي التي تنفّذها Google. ستعمل هذه الميزة مع جميع كلمات المرور التي تخزنها في مدير كلمات المرور في Chrome وستعمل حتى عند تعطيل المزامنة.


جوجل توفر حماية أفضل لكلمات المرور في متصفح Chrome


أخيرًا ، سيمنحك Chrome لأجهزة سطح المكتب الآن تمثيلًا مرئيًا للملف الشخصي الذي تستخدمه حاليًا ، والذي بدوره سيساعدك في التأكد من حفظ كلمات المرور الخاصة بك في ملف التعريف الصحيح.

 قام Google أيضًا بتحديث شكل قائمة الملف الشخصي ، مما يسمح لك ليس فقط بالتبديل بين الملفات الشخصية ولكنه يظهر أيضًا ما إذا كنت قد سجلت الدخول إلى Chrome أم لا.

سيتم طرح كل هذه الميزات تدريجياً خلال الأسابيع القليلة المقبلة. المهتمين في كيفية عملها؟ يمكنك معرفة المزيد على مدونة Google Security.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق