اخر الاخبار

نتفليكس تختبر ميزة "تنزيلات من أجلك" لتحسين تجربة المشاهدة


نتفليكس تختبر ميزة "تنزيلات من أجلك" لتحسين تجربة المشاهدة


في محاولة لتحسين تجربة المشاهدة بشكل ملحوظ ، تعمل نتفليكس حاليًا على ميزة جديدة تسمى "التنزيلات من أجلك". تشبه هذه الميزة الجديدة إلى حد بعيد ميزة "التنزيلات الذكية" ، والتي تتيح لتطبيق نتفليكس تنزيل الحلقة التالية من المسلسل التلفزيوني الذي تشاهده حاليًا لتقديم تشغيل دون انقطاع.

ميزة "التنزيلات من أجلك" ، تقوم تلقائيًا بتنزيل العروض والأفلام التي لم تشاهدها بعد. استنادًا إلى العروض التي شاهدتها سابقًا ، سيعرض نتفليكس محتوى يعتقد أنه مناسب لك ولكنك لم تشاهده بعد. ستظهر جميع العروض والأفلام التي تم تنزيلها في علامة التبويب "التنزيلات" في فئة جديدة أسفل محتوى التنزيلات الذكية الأخرى. تعمل الميزة عبر اتصال WiFi ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد بيانات الجوال.

إذا كنت قلقًا من نفاد سعة التخزين لديك ، فستتمكن من تعيين حد للتخزين لمنع التطبيق من استخدام المساحة الداخلية.

تعمل الشركة أيضًا على إدخال بعض تحسينات واجهة المستخدم على التطبيق. على سبيل المثال ، العروض التي تم تنزيلها بالفعل ستحتوي الآن على بطاقات أكبر بكثير. سيُظهر لك أيضًا النوع ومعلومات الفئة الأخرى للمحتوى الذي تم تنزيله.

يعد جزء مواصفات التشغيل في قسم التشخيص بمثابة تغيير آخر مرحب به. سيخبرك ما إذا كان جهازك متوافقًا مع HDR أم لا ، وفحص برامج الترميز المدعومة ، ودقة التشغيل القصوى. ستتمكن من العثور على هذا الخيار في علامة التبويب المزيد في قسم التشخيص في إعدادات التطبيق.

هناك أيضًا عنصر تحكم يظهر على الجانب الأيمن من الشاشة. يتيح لك التحكم في سطوع الشاشة أثناء استهلاكك للمحتوى على نتفليكس. 

يبدو أن هذه الميزات الجديدة في مرحلة اختبار A / B ، مما يعني أنها في مرحلة التطوير حاليًا وسيتم طرحها على الجمهور العام بمجرد استعدادها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق