اخر الاخبار

كيفية إدارة ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك


كيفية إدارة ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك


ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك متاحه منذ عام 2011 ، وشاهدنا تعديلات متعددة حول كيفية التحكم الكامل في إعدادات ميزة التعرف على الوجه. ومع ذلك ، يمكنك التحكم في إيقاف تشغيل التعرف على الوجه على فيسبوك عندما تحتاج إليه.

الآن ، أصبح التعرف على الوجوه على فيسبوك بميزات أوسع. حيث أتاح فيسبوك الوصول إلى بعض المستخدمين باستخدام المجموعة الكاملة من ميزات التعرف على الوجوه ، ولكن مع بعض الحسابات ، قام فيسبوك بتقييد ميزة اقتراحات العلامات. يتم ذلك وفقًا لعادات الاستخدام ووضع العلامات للمستخدمين الفرديين.

منحت فيسبوك أيضًا سهولة الوصول لإدارة ميزة التعرف على الوجه على فيسبوك. وقدم فيسبوك مفتاح تشغيل أو إيقاف تشغيل سهل لمجموعة واسعة من الاستخدامات لإدارة التعرف على الوجوه. هذه نقطة إضافية من حيث الأمان حيث إنها ستساعدك على حماية معرّف فيسبوك الخاص بك.

وفقًا لـ فيسبوك ، سيتم إيقاف تشغيل ميزة التعرف على الوجوه في فيسبوك افتراضيًا لأولئك الذين يتلقون إشعارًا جديدًا. سيؤدي هذا التغيير إلى تحسين موثوقية النظام الأساسي. إذا قمت بتنشيط ميزة التعرف على الوجه مسبقًا ، فلن تتلقى أي نوع من الإخطار. إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل ميزة التعرف على الوجه على فيسبوك ، فستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:

كيفية إدارة إعدادات التعرف على الوجوه على موقع فيسبوك؟
إذا كنت تستخدم فيسبوك على جهاز كمبيوتر ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لإدارة إعدادات التعرف على الوجه على فيسبوك.

1. تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك.
2. انقر على أيقونة السهم لأسفل في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة وانقر على خيار "الإعدادات".
3. انتقل إلى خيار "التعرف على الوجوه".
4. انقر فوق الخيار "تعديل" بجوار "هل تريد أن يتمكن Facebook من التعرف عليك في الصور ومقاطع الفيديو؟" لإدارة الإعداد.
5. حدد "لا" لتعطيل التعرف على الوجوه أو "نعم" لتمكين Facebook من التعرف عليك واقتراح العلامة متى تم التعرف عليك في منشور صور على Facebook. انقر فوق إغلاق لحفظ التغييرات.

كيفية إدارة ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك



كيفية إدارة إعداد التعرف على الوجوه على تطبيق فيسبوك على الهواتف الذكية:
إذا كنت تستخدم فيسبوك على هاتفك الذكي ، فستضيف بعض الخطوات الإضافية لإدارة إعدادات التعرف على الوجه على فيسبوك.

1. قم بتشغيل تطبيق فيسبوك على هاتفك.
2. اضغط على القائمة.
3. مررها لأسفل وانقر على الإعدادات والخصوصية وحدد خيار "الإعدادات".
4. مرر لأسفل إلى إعدادات "الخصوصية" وابحث عن "التعرف على الوجوه".
5. انقر فوق خيار "التعرف على الوجوه" ، ثم انقر مرة أخرى على "هل تريد أن يتمكن فيسبوك من التعرف عليك في الصور ومقاطع الفيديو؟
6. حدد "لا" لتعطيل التعرف على الوجوه أو "نعم" لتمكين فيسبوك من التعرف عليك واقتراح العلامة متى تم التعرف عليك في منشور صور على فيسبوك. 

كيفية إدارة ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك


إذا كنت تشعر أن خصوصيتك تتعرض للخطر بسبب معرف فيسبوك ، فيمكنك المضي قدمًا وإيقاف تشغيل ميزة التعرف على الوجوه في فيسبوك من إعدادات فيسبوك. الآن بعد أن عرفت كيفية إيقاف تشغيل ميزة التعرف على الوجه على فيسبوك ، أصبحت خصوصيتك في تحكمك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق