اخر الاخبار

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على iPhone و iPad


أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على iPhone و iPad


تعتبر أجهزة iPhone قوية جدًا من حيث المعالجة وتعدد المهام. بصرف النظر عن ذلك ، تلعب الكاميرا أيضًا دورًا مهمًا ، فقد قامت Apple بتحسينه إلى الحد الذي يمكننا حتى من تصوير الفيديوهات بدقة 4K باستخدام كاميرا iPhone.

 في الواقع ، يمكننا تحرير مقاطع الفيديو وتحميلها مباشرة من iPhone. تريد أن تعرف كيف؟ فيما يلي بعض تطبيقات تحرير الفيديو لجهاز iPhone والتي ستساعد في تحرير مقاطع الفيديو على جهاز iPhone.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على iPhone:

iMovie

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على iPhone و iPad


إنه تطبيق يحمل في ثناياه مزايا عديدة وهو جيد جدًا. يمكن لكل مستخدم لنظام iOS تجربة استخدام أفضل تطبيق لتحرير الفيديو مرة واحدة على الأقل. نظرًا لوجود العديد من تطبيقات محرر الفيديو على App Store ، إلا أن هذا التطبيق يتعامل مع مقاطع الفيديو وتحريرها على iPhone بأفضل طريقة.

يمكنك بسهولة استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك من أي مشاريع وتحريرها بسهولة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقطورات بأسلوب هوليود وأفلام جميلة. يجب على كل مستخدم iOS تجربة iMovie للحصول على تجربة رائعة لمقاطع الفيديو. 

رابط التطبيق iMovie


Splice

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على iPhone و iPad

تطبيق Splice is by GoPro. يمكن للمستخدمين بسهولة تحميل الصور ومقاطع الفيديو وتعديلها لصنع فيلم قصير. يعد استخدام هذا التطبيق بسيطًا للغاية حيث يحتاج المستخدمون إلى تحميل الفيديو أو الصورالتي (يريدون تعديلها) وتمييز الأجزاء المهمة في الفيديو وإضافة موسيقى لإضفاء شعور أفضل.


يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة نصوص وتأثيرات لإعطاء مظهر أفضل. بمجرد اكتماله ، يمكنك مشاركة الفيديو الذي تم تعديله من تطبيق Splice إلى أي موقع ويب للتواصل الاجتماعي.

 رابط التطبيق Splice



Magisto

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على iPhone و iPad


أفضل تطبيق لتعديل الفيديو سهل الاستخدام لمستخدمي iOS. باستخدامه ، يمكنك استيراد مقاطع الفيديو واختيار المظهر والموسيقى وفقًا لتفضيلات المستخدم. يستخدم تطبيق Magisto الذكاء الاصطناعي حتى يتمكن من العثور على أفضل لقطات فيديو بسهولة.

يساعد تطبيق محرر الفيديو هذا على إضافة عنوان مناسب. بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو من خلال هذا التطبيق ، سوف يرسل الإخطار للتحقق مما إذا كان قد تم تحرير الفيديو بطريقة منهجية.

رابط التطبيق Magisto

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق