اخر الاخبار

مشكلة في iOS 13.3 تتيح للأطفال تجاوز الضوابط الأبوية


مشكلة في iOS 13.3 تتيح للأطفال تجاوز الضوابط الأبوية


تم إصدار نظام iOS 13.3 منذ أقل من أسبوع ، وقد تم جلب معه عناصر تحكم الوالدين الجديدة لتوفير حدود اتصال إضافية للآباء للسماح لهم باختيار من يمكنهم الاتصال بأطفالهم أو إرسال رسالة أو FaceTime.

 تمنع الميزة الجديدة الأطفال من الاتصال أو كتابة أي رقم لا يتم حفظه في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم. ومع ذلك ، يفيد تقرير جديد الآن أن عناصر التحكم هذه لا تعمل بالطريقة المعلت عنها. هناك حلول لهذه الضوابط الأبوية التي تمكن الأطفال من الكتابة أو الاتصال بأي رقم. 

 حيث أن الميزة لا تعمل بالشكل المعلن عنه ، إذا لم يتم حفظ جهات الاتصال في iCloud افتراضيًا. وإذا تلقى الطفل رسالة من رقم غير معروف ، فسيكون بإمكانه إضافة الرقم إلى دفتر العناوين ، ثم استخدامه للاتصال أو FaceTime أو النص. علاوة على ذلك ، يمكنهم أيضًا الاتصال أو إرسال أي رقم عبر تشغيل Siri على Apple Watch ، بغض النظر عما إذا كان الرقم في قائمة جهات الاتصال أم لا.

أقرت شركة Apple وذكرت ، "تحدث هذه المشكلة فقط على الأجهزة التي تم إعدادها بتكوين غير قياسي ، ويتوفر حل بديل. نحن نعمل على إصلاح كامل وسنصدره في تحديث برنامج قادم. "

الحل الآن هو مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك إلى iCloud. انتقل إلى الإعدادات> جهات الاتصال> الحساب الافتراضي> حدد iCloud.

 تعد إضافات الرقابة الأبوية الجديدة جزءًا من ميزة "وقت الشاشة" التي تم تقديمها مع إصدار iOS 12 العام الماضي. يمكن الوصول إلى التغييرات من خلال قسم حدود الاتصالات من إعدادات وقت الشاشة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق