اخر الاخبار

تطبيق DaVinci Resolve لتحرير الفيديو وتصحيح الالوان لنظام ماك


DaVinci Resolve لتحرير الفيديو وتصحيح الالوان لنظام ماك


يحتاج الكثير من مستخدمي أجهزة ماك الى تطبيقات تساعدهم على تحرير وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، وفي ظل كثرة التطبيقات على متجر آب ستور يحتار المستخدم في التطبيق المثالي الذي من الممكن أن يساعده على أتمام عمله.

لذلك سنتعرف اليوم على تطبيق رائع من تطبيقات أجهزة ماك ، يمكن أن يكون التطبيق الأفضل في هذا المجال ، والأمر الجيد أنه يحمل نسختين نسخة مجانية والتي نبحث عنها والتي ستكون كافيه للكثير من المستخدمين ، ونسخة أخرى مدفوعة.


تطبيق DaVinci Resolve  أقوى أدوات هوليوود للتحرير الاحترافي وتصحيح الألوان ونشر الصوت والمؤثرات البصرية. وهو شريك موثوق في جميع الأعمال السينمائية و هو اسم وراء الكثير من الأفلام الروائية، والوثائقية، والإعلانات التلفزيونيه، والإنتاج التلفزيوني.

يعد تطبيق DaVinci Resolve الحل الوحيد الذي يجمع بين تحرير 8K ( وهي أعلى كثافة موجودة حالياً في تقنيات العرض) احترافي  وتصحيح الألوان والمؤثرات البصرية وإنتاج الصوت في أداة برمجية واحدة.

 يمكنك الانتقال على الفور بين التحرير واللون والمؤثرات والصوت بنقرة واحدة. سواء كنت محترفاً في تحرير الفيديو أو كنت شخص جديد في المجال ، فلن تجد صعوبة مع هذا التطبيق "دافنشي" DaVinci Resolve.


DaVinci Resolve لتحرير الفيديو وتصحيح الالوان لنظام ماك



تشتمل هذه النسخة المجانية من DaVinci Resolve على نفس جودة معالجة الصور YRGB ذات 32 بت عالية الجودة ، وميزات التحرير ، والمؤثرات البصرية ، وأدوات الصوت الاحترافية مثل DaVinci Resolve 16 Studio.

 تتيح لك النسخة المجانية العمل حتى 60 إطارًا في الثانية ، كما يمكنها إخراج ملفات دقة SD و HD و Ultra HD ، كما يمكنك أيضًا استخدام وحدتي معالجة وحدة معالجة جرافيك بحد أقصى ضمن جهاز MacPro.


DaVinci Resolve لتحرير الفيديو وتصحيح الالوان لنظام ماك


يمكنك الحصول على كل أدوات التحرير والتشذيب التي يمكن تصورها والمكدسة والمبوبة بخطوط زمنية متعددة الاستخدامات والتعليق المغلق وأدوات ترجمة النصوص ، وعلى التعليقات التوضيحية على الشاشة ، وتحميل أسرع للمشروع ، وقوالب عناوين ثنائية وثلاثية الأبعاد ، وعشرات من الميزات الجديدة الأخرى. ويمكنك أيضاً الحصول على أدوات تصنيف ألوان أساسية متقدمة مع تصحيحات ثانوية غير محدودة وخفض أفضل للضوضاء وتثبيت أسرع وتحجيم فائق والمزيد.

متطلبات النظام

الطراز الحالي iMacPro أو iMac أو MacBook Pro أو MacPro مع ذاكرة رسومات بحد أدنى 4 جيجابايت. قرص ثابت سريع للفيديو ، ذاكرة نظام 16 جيجابايت ، Mac OS X 10.14.6 أو أعلى ، على الأقل دقة عرض 1440 × 900.

رابط التطبيق لمستخدمي ماك DaVinci Resolve

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق