اخر الاخبار

جوجل تعلن عن تحسين الدعم العربي في خدماتها


جوجل تعلن عن تحسين الدعم العربي في خدماتها


أعلنت جوجل اليوم عن تحسين دعم اللغة العربية في خدماتها بما في ذلك بحث Google و Google Maps ومساعد Google والمزيد. في بحث Google ، ستلاحظ الآن عند استخدام اللغة العربية تعرض جوجل الآن إجابات للأسئلة الشائعة في مربع بسيط. بحيث يمكنك الحصول على المعلومات بشكل أسرع.

 على سبيل المثال ، عند البحث عن الأفلام ، ستجد الآن جميع دور السينما على الخريطة ، وقائمة الأفلام التي يتم بثها ، وأوقات العرض وأيضًا رابطًا لحجز تذكرة الفيلم.

بالإضافة إلى أن مساعد جوجل متاح الآن في 15 دولة جديدة: الإمارات العربية المتحدة ، اليمن ، عمان ، الكويت ، البحرين ، قطر ، العراق ، المغرب ، الجزائر ، تونس ، ليبيا ، لبنان ، الأردن ، فلسطين وموريتانيا. حتى الآن ، كان مساعد Google متاحًا فقط في مصر والمملكة العربية السعودية.

تقدم جوجل أيضًا ميزة أمان جديدة في خرائط Google تقدم لك "تنبيهًا خارج الطريق" عندما يكون سائقك قد انحرف عن المسار المقترح بأكثر من 500 متر. يمكنك أيضًا اختيار مشاركة رحلتك المباشرة مع الأصدقاء والعائلة مباشرةً من تلك الشاشة حتى يعرفوا مكانك.

جوجل تعلن عن تحسين الدعم العربي في خدماتها

تقدم جوجل أيضًا وضع الدراجات النارية الجديد على خرائط Google في مصر. وتخطط جوجل لإدخال هذه الميزة إلى الجزائر وتونس والمزيد من الدول قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق