اخر الاخبار

فيسبوك يعلن عن تحديث رئيسي لأجهزة Portal يضيف ميزات جديدة


فيسبوك يعلن عن تحديث رئيسي لأجهزة Portal


في سبتمبر ، أعلن فيسبوك عن عائلة جديدة من أجهزة الاتصال عبر الفيديو Portal. يأتي كل من Portal بحجم 10 بوصة و Portal Mini بحجم 8 بوصات بتصميم إطار جديد للصور ويمكنهما ضبط سطوع ولون شاشات العرض حسب محيطك.

 لديهم أيضًا مكبر صوت مدمج. يعد Portal TV أحد الملحقات للتلفزيون الموجود لديك والذي سيتيح لك الاستمتاع بمكالمات الفيديو وغيرها من ميزات AR. واليوم أعلن فيسبوك عن تحديث رئيسي لأجهزة Portal التي توفر العديد من الميزات والتحسينات الجديدة. 

أهم ما جاء في التحديث الجديد ، هي إمكانية تسجيل الدخول إلى واتساب ، حيث لم يعد هناك حاجة إلى حساب فيسبوك لإجراء مكالمات الفيديو. يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى جهاز Portal باستخدام حساب واتساب لإجراء مكالمات الفيديو والوصول إلى ميزات مثل Story Time. بالإضافة الى إضافة المزيد من القصص للمشاركة ، والمزيد من الطرق لضبط بوابة التلفزيون ، يمكنك الأطلاع أكثر على المزايا الجديدة من خلال منشور فيسبوك.

تبلغ تكلفة Portal Mini 129 دولارًا أمريكيًا ، وتكاليف Portal 179 دولارًا أمريكيًا ، وتكاليف Portal TV 149 دولارًا أمريكيًا. يمكنك الحصول على خصم 50 دولارًا إذا قمت بتجميع أي جهازين من أجهزة Portal.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق