اخر الاخبار

إيقاف Chrome 79 لنظام أندرويد مؤقتًا بعد خطأ يؤدي إلى مسح بيانات بعض التطبيقات


إيقاف Chrome 79 لنظام أندررويد مؤقتًا


بدأت جوجل في طرح الإصدار Chrome 79 لمستخدمي أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة في وقت سابق من الأسبوع الماضي. يتضمن التحديث العديد من إصلاحات الأخطاء والحماية من الخداع. ومع ذلك ، نظرًا لوجود مشكلة ، تعين على جوجل إيقاف التشغيل مؤقتًا بعد أن عانت العديد من تطبيقات Android من فقدان البيانات ، نتيجة التحديث.

 أوقفت جوجل الآن إصدار Chrome 79 على نظام أندرويد. تم الإبلاغ عن الخطأ من قِبل مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة الذين ادعوا أنه يؤدي إلى حذف بيانات المستخدم وإعادة تعيين تطبيقات الجوال الخاصة بهم.

في Chrome 79 ، قام مطورو جوجل بتبديل موقع دليل Chrome. وهذا هو السبب الرئيسي لهذه المشكلة. أقر المطورون بخطأهم ، قائلين إنهم نسوا نقل محتويات WebSQL إلى الدليل الجديد في Chrome 79. وهذا يضمن بقاء بيانات المستخدم غير قابلة للوصول. 

بعد تحديث الأسبوع الماضي ، لاحظ المطورون أن مستخدميهم يفقدون البيانات بعد الترقية إلى Chrome 79. ويصف متتبع الأخطاء في Chromium هذه المشكلة بأنها "كارثة".

مما تسبب في تعذر المستخدمين من الوصول إلى بياناتهم وتم تسجيل خروجهم من التطبيقات. تقول جوجل إن حوالي 50 بالمائة من الأجهزة قد تلقت بالفعل تحديث Chrome 79. تدعي الشركة أنها تعمل على إصلاح من شأنه أن يقلل من فقدان البيانات بحيث يمكن نشر التحديث للجميع في وقت قريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق