اخر الاخبار

أفضل محرر PDF لنظام التشغيل Mac و Windows


أفضل محرر PDF لنظام التشغيل Mac و Windows


يعمل المحترف مع مستندات PDF بشكل منتظم ولكن عندما يتعلق الأمر بتحرير ملف PDF ، فإننا نواجه مشكلة. أول ما نحتاجه لتحرير PDF هو محرر PDF. نظرًا لأنها الطريقة الوحيدة لإضافة التعليقات التوضيحية وإجراء التغييرات وتحرير مستندات PDF على كل من Windows و Mac.

 بالإضافة إلى ذلك ، يساعد برنامج محرر PDF أيضًا في تأمين مستند. يمكن استخدام محرر PDF كتطبيق سطح مكتب أو كأداة عبر الإنترنت. بالتأكيد ، محرر PDF على الإنترنت له مميزاته الخاصة. كما يمكن استخدامها في أي وقت وفي أي مكان.

نحن نفترض أنك تعرف الكثير عنها بالفعل ؛ وبالتالي لن نناقش أدوات تحويل PDF عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، سنقوم بإدراج أفضل برنامج محرر PDF لنظامي التشغيل Windows و Mac.

على الرغم من أنك تحتاج إلى تثبيت تطبيق سطح مكتب لاستخدامه ، إلا أنه من الأسهل استخدامه عند مقارنته بأداة محول PDF عبر الإنترنت. وبالتالي ، هنا في هذه المقالة ، سوف نوصي أفضل محرر PDF لنظام التشغيل Windows و Mac.

قبل ذلك ، دعنا نعرف ماهو الأفضل ، إستخدام محرر PDF على الإنترنت أو تطبيق تحرير PDF لسطح المكتب؟

محرر PDF على الإنترنت أو محرر PDF لسطح المكتب. يعتمد كليا على متطلبات المستخدم. ولكن هنا ما يجب أن نقوله: إذا كنت تستخدم نظامًا عامًا أو كنت في عجلة من أمرك ولديك مستند PDF غير سري لتحريره ، فانتقل إلى محرر PDF على الإنترنت. 

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك مستند PDF مهم وتريد تعديله ، وإضافه توقيعًا أو إرفاقًا ، فمن الأفضل استخدام تطبيق تحرير PDF لسطح المكتب.

الآن ، بعد أن عرفنا متى نستخدم محرر PDF على الإنترنت ، ومتى نستخدم تطبيق تحرير PDF لسطح المكتب ، دعونا نعرف ما الذي يجب البحث عنه في أفضل برامج محرر PDF.

أفضل محرر PDF لنظام التشغيل Windows و Mac: 

العوامل التالية بأي حال من الأحوال هي معيار لاتخاذ قرار بشأن المنتج. نعتقد أنه يمكنك التفكير في هذه النقاط ومن ثم نقول:

أفضل محرر PDF لنظام التشغيل Mac و Windows

برنامج PDF Reader Pro

من أفضل محرر PDF لنظام التشغيل Windows و Mac وهو قارئ PDF. يتوافق محرر PDF القوي والمتنوع والمستقر مع العديد من المنصات. باستخدامه ، يمكنك تحرير PDF وإضافة تعليق توضيحي ، طباعة PDF ، تسطير ، استبدال الصور ، إنشاء نماذج PDF يمكن تعبئتها بجميع أنواع عناصر تحكم النماذج التفاعلية. التعرف على النصوص في ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا ، وغيرها الكثير.

رابط البرنامج لمستخدمي ويندوز ومستخدمي ماك من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق