اخر الاخبار

تسريب المواصفات الكاملة للهاتف الذكي Samsung Galaxy A91


تسريب المواصفات الكاملة للهاتف الذكي Samsung Galaxy A91


بعد إطلاق عدد كبير من الهواتف الذكية الرائدة ، تعمل شركة سامسونج بقوة على ازدحام سوق الهواتف الذكية متوسطة المدى بهواتف ذكية مثل Samsung Galaxy A91 و Note 10 Lite و Galaxy S10 Lite.

الآن ، تمكنت SamMobile من الكشف عن المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy A91 الذكي. سيكون الطراز A91 الذي يحمل رقم SM-A915F برقم معالج Snapdragon 855 ، تمامًا مثل سابقه. 

يتميز بشاشة Full HD + Infinity-U بحجم 6.7 بوصة ، ويحمل الهاتف الذكي 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 جيجابايت (والتي يمكن أن تصل إلى 512 جيجابايت) و USB من النوع C و Wi-Fi a / b / g / n / ac ، ودعم 45W شحن سريع ، بطارية 4500mAh.

عند التحدث عن الكاميرا ، سيشتمل الهاتف الذكي على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل مع تثبيت بصري للعدسة وعدسة فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل ، وبذلك تحصل على إعداد ثلاثي الكاميرا في الخلف. خلاف ذلك ، ستحصل على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

جهاز Galaxy A91 سيتم تشغيله بواسطة Android 9 ، حسب SamMobile. من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكي في أوائل عام 2020 ، ولكن هناك شائعات تفيد بأن الشركة الكورية قد تصدره قبل نهاية هذا العام في الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق