اخر الاخبار

سبوتيفاي تطلق تطبيق جديد مخصص للأطفال على أندرويد و iOS


سبوتيفاي تطلق تطبيق جديد مخصص للأطفال على أندرويد و iOS


يقوم سبوتيفاي بإطلاق تطبيق جديد يسمى Spotify Kids يهدف إلى توفير مساحة آمنة للأطفال لاستكشاف الموسيقى والاستماع إليها ، وأخيراً الحصول على "Baby Shark" من قوائم التشغيل الخاصة بآباءهم.

يشتمل التطبيق ، الذي يتم إطلاقه اليوم في أيرلندا ، على حوالي 6000 مسار ، تم تنسيق جميعها بواسطة محررين من سبوتيفاي. بالنسبة إلى "الأطفال الصغار" ، سيكون التطبيق مقصورًا على أشياء مثل الموسيقى التصويرية لديزني وأغاني الديناصورات وقصص الأطفال. إذا قام الآباء بإعداد التطبيق على "طفل أكبر سناً" ، فسيضيف عددًا من الفنانين.

بحث محررو سبوتيفاي أكثر مما إذا كانت الأغنية تحتوي على لغة كريهة عند تحديد ما إذا كانت مناسبة لهذا التطبيق أم لا. ستتغير تحديدات الأغاني أيضًا حسب المنطقة ، حيث يقوم المحررون بإنشاء قوائم تشغيل مختلفة بناءً على ما هو شائع في كل منطقة.

يتيح تطبيق Spotify Kids لطفلك:

* الاستماع إلى الصوت الذي يحبونه مع حسابهم الخاص
* استكشف أذواقهم ، دون سماع محتوى صريح
* اكتشف الموسيقى التي اختارها خبرائنا للأطفال
* اسمع قوائم التشغيل فقط للمستمعين الشباب
* لعب المسارات المفضلة لديهم حاليا

لاستخدام التطبيق ، تحتاج إلى الاشتراك في Spotify Premium Family أولاً.
يمكنك إنشاء ما يصل إلى خمسة حسابات أطفال على خطة Premium Family ، ولكن يمكنك تنزيل التطبيق على أكبر عدد تريده من الأجهزة.

يستخدم التطبيق التخزين الداخلي لجهازك لتخزين الموسيقى التي تم تنزيلها للتشغيل في وضع عدم الاتصال. يقوم التطبيق بتدفق المحتوى عبر شبكات WiFi وشبكات الجوال ، لذلك تحقق من حزمة البيانات والبدل الخاص بك مع موفر شبكة المحمول.


يطلب التطبيق اسم طفلك وعمره. يستخدم هذا لعرض المحتوى الأكثر ملاءمة لطفلك ولتخصيص تجربته باستخدام التطبيق. قد يشاهد الأطفال محتوى مختلفًا ، حسب العمر. جميع المعلومات مشفرة بالكامل.

التطبيق متوفر على نظام اندرويد و iOS ، يمكنك تنزيل التطبيق من متجر آب ستور لمستخدمي ايفون وايباد من هنا ، وفي متجر جوجل بلاي لمستخدمي اندرويد من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق