اخر الاخبار

سامسونج تثير هاتفًا قابل للطي على شكل صدفي في SDC 2019


سامسونج تثير هاتفًا قابل للطي على شكل صدفي في SDC 2019


بعد هاتفها القابل للطي Galaxy Fold ، ترغب شركة سامسونج الآن في تصميم هاتف قابل للطي صدفي. استحوذت الشركة على هاتف قابل للطي على غرار صدفي خلال اليوم الأول من مؤتمر مطوري سامسونج السنوي (SDC) في سان خوسيه ، كاليفورنيا.

في مقطع فيديو دعائي تم تحميله على YouTube ، عرضت شركة سامسونج هاتفًا غير مفهوم يحمل اسمًا وقد يكون تكملة لـ Galaxy Fold. بدلاً من هاتف يتحول إلى جهاز لوحي على شكل مربع ، يذكّر هذا الجهاز بهاتف المدرسة القديمة مع تصميم صدفي. 






لم تكشف سامسونج الكثير عن الجهاز القابل للطي ، لكن الشركة أكدت أنها "تستكشف مجموعة من عوامل الشكل الجديدة في الفئة القابلة للطي للمطورين للتجربة معها." وكان تقرير من بلومبرج قد زعم أن سامسونج ستطلق صدفيًا. هاتف قابل للطي يطوي في مربع يشبه إلى حد كبير موتورولا رازر.

يبدو أن الإعلان عن هاتف آخر قابل للطي يمثل خطوة استراتيجية. كانت أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية تتحدث عن اهتمامها بصنع هواتف قابلة للطي ، والتي تقول إنها ستكون مستقبل الهواتف الذكية. مع إظهار سوق الهواتف الذكية علامات التباطؤ في الأسواق الناضجة ، تأمل شركة سامسونج أن تتمكن من زيادة الأرباح عن طريق بيع الهواتف القابلة للطي بأسعار أعلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق