اخر الاخبار

مزايا جديدة لتطبيق صور Google ، بما في ذلك ميزة الدردشة


مزايا جديدة لتطبيق صور Google ، بما في ذلك ميزة الدردشة


تعمل جوجل على اختبار مجموعة متنوعة من التعديلات الجديدة على تطبيق صور Google ، بما في ذلك ميزة جديدة للمراسلة داخل التطبيق ، وتنسيق "مذكرات" منقح وغير ذلك الكثير. يعد تطبيق صور Google تطبيقًا لمكتبة صور عبر منصات يمكن للمستخدمين تنزيلها على iOS و Android واستخدامها على الويب. 

وتعمل جوجل الآن على توسيع وظيفة مشاركة مجموعتها بواجهة أكثر شبهاً بالدردشة بدلاً من الواجهة القائمة على التعليقات الموجودة حاليًا. يضيف التحديث زر مشاركة مجموعة جديد إلى قائمة المشاركة في التطبيق. عند النقر فوقها ، يتم إرسال صورتك إلى مستخدمين محددين ومن ثم يمكنك أنت وأصدقاؤك الدردشة عنها.

 تم إدخال تغييرين جديدين على ميزة الذكريات "Memories" التي تم إصدارها مؤخرًا. سيتيح لك أحد آخر التحديثات إخفاء أيام محددة من هذه الميزة. ستعرض الميزة الجديدة الأخرى المستخدمين أسبوعًا من الماضي بدلاً من يوم واحد فقط. 

ما وراء الصور ، هناك بعض الميزات التي تأتي إلى جانب الفيديو الخاص بالتطبيق. التغيير الأول صغير نسبيًا ، ولكنه يتيح للمستخدمين فرصة للتكبير عندما يشاهدون مقاطع الفيديو. بعد هذا التغيير الطفيف ، تضيف Google أداتين جديدتين لتحرير الفيديو.  تعيد Google تسمية علامة التبويب "مساعد" إلى "من أجلك" ، مما سيساعد المزيد من المستخدمين على معرفة ما يدور حوله.

 أخيرًا ، تمت أضافة خيار يسمى "تمت إضافته مؤخرًا" لمساعدة المستخدمين في العثور على صور جديدة. 

ومن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بإضافة هذه المزايا الى التطبيق لجميع المستخدمين ، بعد الإنتهاء من الإختبار التجريبي الحالي.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق