اخر الاخبار

تتيح مايكروسوفت قريبًا إجراء المكالمات الهاتفية من نظام التشغيل Windows 10


تتيح مايكروسوفت قريبًا إجراء المكالمات الهاتفية من نظام التشغيل Windows 10


تعمل شركة مايكروسوفت على ميزة أخرى مثيرة لنظام Windows 10 تسد الفجوة بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بسهولة. حيث سيحصل Windows 10 على دعم الاتصال التقليدي عبر تطبيق Your Phone الذي يعد وسيلة رائعة لتوصيل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف.

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام اندرويد ، فستسمح لك ميزة "المكالمات" بالرد على المكالمات الهاتفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبدء المكالمات الهاتفية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والوصول إلى سجل المكالمات في تطبيق "هاتفك" ، ونقل المكالمات بسهولة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتف اندرويد أثناء مكالمة. يمكنك حتى رفض مكالمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإرسال رسالة نصية مخصصة استجابة أو إرسالها فقط إلى البريد الصوتي.

كل ما تحتاج إليه هو هاتف يعمل بنظام اندرويد يعمل بنظام Android 7.0 أو إصدار أحدث وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 مع راديو Bluetooth - لا يلزم وجود رقم إصدار Bluetooth معين أو ميزات الأجهزة ، على عكس النسخ المتطابق من شاشة الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر.


أخيرًا ، تقول مايكروسوفت إن هذه الميزة ستعمل طالما أنك تستخدم Windows 10 19H1 (هذا هو التحديث الحالي مايو 2019) برقم بناء نظام التشغيل 18362.356 أو الأحدث. في الوقت الحالي ، يتم نشره على البرنامج التجريبي Windows Insiders باستخدام تصميمات التطوير الخاصة بتحديث Windows 10 في 19H2 ، والتي من المحتمل أن تصبح مستقرة في وقت ما في أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق