اخر الاخبار

مايكروسوفت تكشف Surface Duo جهاز Android القابل للطي


مايكروسوفت تكشف Surface Duo جهاز Android القابل للطي


أعلنت شركة مايكروسوفت عن جهاز محمول يطلق عليه Surface Duo. جهاز Surface Duo هو هاتف مزدوج الشاشة قابل للطي يقوم بتشغيل نظام التشغيل اندرويد والذي تقول مايكروسوفت إنه تم تصميمه لتحقيق الإنتاجية وتم دمجه مع نظام التشغيل Windows.

 يأتي Surface Duo مع شاشتين بحجم 5.6 بوصات ويتطور إلى 8.3 بوصة. تتيح لك المفصلة 360 درجة استخدام هذا الجهاز في أوضاع مختلفة. يجمع Surface Duo بين أفضل إنتاجية مايكروسوفت وتطبيقات Android وتصميم Surface لأجهزة في جهاز محمول يمكنك أن تأخذه في أي مكان.

 يعمل جهاز Surface Duo الحالي بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 الذي عفا عليه الزمن الآن. ولا توجد كاميرات خلفية في Surface Duo في الوقت الحالي. لكن الشركة ذكرت أن هذا ليس منتجًا نهائيًا وسيتم إجراء تغييرات في التصميم حول الكاميرا. 

الجدير بالذكر أن الأمر يختلف قليلاً عن الهواتف الذكية الموجودة القابلة للطي مثل Samsung Galaxy Fold - فهناك تماس واضح بين الشاشتين ، مما يجعل الأمر يتعلق بمهام متعددة أكثر من وجود شاشة واحدة كبيرة.

الأخبار السيئة هي أنه لن يخرج حتى موسم عطلة عام 2020 ، لذلك سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً. وياتي سبب التأخير ، كما أوضحت الشركة ، هو مساعدة المطورين على تحسين تطبيقاتهم للواجهة الجديدة المكونة من شاشتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق