اخر الاخبار

انستقرام تطرح ميزة تقييد الحسابات التي تعلق على المنشورات بـ لغة مسيئة


انستقرام تطرح ميزة تقييد الحسابات التي تعلق على المنشورات بـ لغة مسيئة


يقوم انستقرام بطرح ميزة جديدة تسمى "تقييد" ، هذه الميزة من شأنها أن تسمح لأصحاب الحسابات بحظر أي مستخدم يعلق على الصور بلغة مسيئة أو مزعجة. كانت الميزة أولاً تحت الاختبارات العامة في يوليو ، والآن بات متاحة للمستخدمين.

يمكن تنشيط الوضع لحسابات معينة عن طريق التمرير الى اليسار على تعليق ، أو التوجه إلى إعدادات الخصوصية الخاصة بك ، أو القيام بذلك على حساب الشخص. ميزة التقييد تجعل " التعليقات على مشاركاتك من شخص قمت بتقييده تكون مرئية فقط لهذا الشخص" ، وفقًا لنشر مدونة انستقرام جديد تم نشره اليوم.

نظرًا لأن الشخص غير محظور ، فسيظل بإمكان الأشخاص الاطلاع على التعليق من خلال النقر على رسالة تظهر ، على غرار طريقة ظهور الردود الصامتة على تويتر. سيكون بمقدور مالكي الحساب بعد ذلك الموافقة على التعليق بحيث يكون عامًا للجميع أو يحذفه أو يتجاهله. وسيقوم انستقرام أيضًا بإزالة الإشعارات الخاصة بالتعليقات التي تأتي من حساب مقيد ، والذي يشبه أيضًا نظام كتم الصوت الموجود على تويتر.

الجدير بالذكر ، إن تقييد قدرة شخص ما على التعليق سيؤثر أيضًا على الرسائل المباشرة. ستنتقل أي محاولة لإرسال رسالة مباشرة إلى طلب رسالة ، وفقًا لـ انستقرام ، ولن يتم إرسال الإشعارات. لا يزال من الممكن قراءة الرسالة ، لكن الحسابات المقيدة لن تكون قادرة على معرفة وقت قراءتها أو عندما يكون الشخص الذي قيدها نشطًا على انستقرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق