اخر الاخبار

كيفية مشاهدة حدث إطلاق جهاز جوجل Pixel 4 اليوم


كيفية مشاهدة حدث إطلاق جهاز جوجل Pixel 4 اليوم


حدث إطلاق جهاز جوجل Pixel 4 هو اليوم! إذا كنت ترغب في متابعة الحدث ، ورؤية الجيل الجديد من الهواتف الذكية Pixel مباشرة ، فأنت في المكان الصحيح ، لأن Google لديها بث مباشر للحدث يمكنك من مشاهدته.

 ينطلق الحدث. يبدأ الحدث في الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي ، الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش ، الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية ، ويتم استضافته في مدينة نيويورك.

كانت التسريبات وفيرة ، ولذا فإننا نتوقع أن يتم تقديمها لهواتف جوجل Pixel 4 و Pixel 4 XL. وفقًا للمعلومات التي ارتدت حول الإنترنت ، فإن الهواتف سوف تشمل عثرة مربعة للكاميرا التي تمت ترقيتها ، وفتح الوجه ، وقدرات لفتة جديدة ، وتصميم أكثر أناقة. و مساعد Google من الجيل التالي.


وفي الوقت نفسه ، هناك شائعات كثيرة عن غيرها من المنتجات التي تحمل علامة Pixel ، مثل Pixel Buds الجديدة للتنافس مع جميع سماعات الأذن اللاسلكية الأخرى التي يتم تقديمها هذا العام ، وجهاز كمبيوتر محمول جديد من Pixelbook Chrome OS ، بالإضافة إلى علامة Nest للأجهزة.

يمكنك مشاهدة الحدث مباشرة على موقع اليوتيوب أو مشاهدة مباشرة من موقعنا عبر فيديو البث من يوتيوب ، يبدأ الحدث الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق