اخر الاخبار

ميزة الحماية من العبث متاحة الآن بشكل عام في Microsoft Defender ATP


ميزة الحماية من العبث متاحة الآن بشكل عام في Microsoft Defender ATP


أعلنت شركة مايكروسوفت أمس أن ميزة الحماية من العبث بنظام Windows 10 متاحة الآن بشكل عام لجميع المستخدمين. تهدف الميزة إلى تقديم طبقة إضافية من الأمان عن طريق منع بعض إعدادات الأمان من تغييرها من قبل أطراف ثالثة.

 بشكل عام ، يحاول المتسللون إيقاف خدمة Windows Defender Antivirus من أجل الوصول الكامل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تمنع ميزة الحماية من العبث "Tamper Protection" المهاجمين الضارين من تغيير إعدادات مكافحة الفيروسات الهامة في Windows Defender ، بما في ذلك الحماية في الوقت الحقيقي والحماية التي توفرها السحابة.

 من المهم ملاحظة أن ميزة الحماية ضد العبث هذه لا تؤثر على كيفية عمل تطبيقات مكافحة الفيروسات التابعة لجهات أخرى أو كيفية تسجيلها في أمان Windows.

ميزة الحماية من العبث متاحة الآن بشكل عام في Microsoft Defender ATP


تمت إضافة ميزة حماية العبث إلى Windows 10 مع تحديث May 2019 ، وهي متاحة لأي شخص يقوم بتشغيل أحدث إصدار من نظام التشغيل. إن توفر عملاء Microsoft Defender ATP يعني أن بإمكان الشركات الآن فرض هذه الإعدادات على أجهزة موظفيها باستخدام Microsoft Intune. سوف تمنع الحماية من العبث إجراء تغييرات في نموذج برامج الجهات الخارجية مثل تعطيل الحماية في الوقت الحقيقي والحماية المستندة إلى مجموعة النظراء والتحديثات الاستخباراتية الأمنية.

يمكن للمؤسسات تمكين الحماية من العبث على أنظمتها عند إعداد ملف تعريف حماية نقطة النهاية ، مع وجود الميزة في قسم Microsoft Defender Security Center. بمجرد إعداده وتمكينه ، سيقوم مركز الأمان أيضًا بمراقبة أي محاولات للعبث وإنشاء تنبيهات حتى تتمكن المؤسسات من مواكبة التهديدات الأمنية المحتملة. في المستقبل ، سيتم أيضًا الإبلاغ عن حالة الجهاز في إدارة الثغرات الأمنية والتهديدات.

بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10 العاديين ، تقول مايكروسوفت إنها تتيح تدريجياً حماية العبث افتراضيًا. يمكنك العثور على إعدادات حماية العبث في تطبيق أمان Windows ، في حالة الرغبة في تشغيله (أو إيقاف تشغيله) يدويًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق