اخر الاخبار

تطبيق Recorder من جوجل لتحويل التسجيلات الصوتية إلى نص في الوقت الفعلي


تطبيق Recorder من جوجل لتحويل التسجيلات الصوتية إلى نص في الوقت الفعلي


في حدث أجهزة Google بالأمس ، قدمت الشركة تطبيقًا جديدًا لتسجيل الصوت لأجهزة اندرويد "Recorder" ، والذي سيستفيد من التقدم في معالجة الكلام في الوقت الفعلي والتعرف على الكلام وذكاء الذكاء الاصطناعي لتسجيل التسجيلات تلقائيًا في الوقت الفعلي بينما يتحدث الشخص. 

ستتيح التحسينات للمستخدمين الاستفادة بشكل أفضل من وظائف التسجيل الصوتي للهاتف ، حيث سيكون بإمكانهم تحويل التسجيلات إلى نص حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

كما أوضحت Google ، تحدث جميع وظائف المسجل مباشرة على الجهاز ، مما يعني أنه يمكنك استخدام الهاتف أثناء وجوده في وضع الطائرة ولا يزال لديك تسجيلات دقيقة.
"هذا يعني أنه يمكنك نسخ الاجتماعات أو المحاضرات أو المقابلات أو أي شيء تريد حفظه".

يوفر التطبيق أيضًا وظيفة بحث متقدمة حيث يمكنك البحث عن الأصوات أو الكلمات أو العبارات. في نتائج البحث ، تم تسليط الضوء على كل حالة تم فيها نطق مصطلح البحث في شريط التشغيل حتى تتمكن من النقر للانتقال مباشرة إلى جزء التسجيل الذي تحتاجه.

يعمل المسجل حاليًا باللغة الإنجليزية ، لكن Google تقول إن هناك المزيد من اللغات في المستقبل.

تم تقديم التطبيق ضمن سلسلة من التحسينات التي تأتي على هاتف Google الذكي الجديد ، Pixel 4. لم تقدم Google جدولًا زمنيًا لجلبه إلى الأجهزة الأخرى. 

ولن تشير الشركة عن نية إطلاق تطبيقها هذا لهواتف أندرويد أخرى، ولكن بما أن نسخة ملفه الـ APK متاحة الآن للتحميل لمستخدمي أندرويد 9.0 فأحدث، فمن المتوقع جدًا أن نراه متاح للتحميل على المتجر كتطبيق مستقل.

رابط تحميل تطبيق Recorder نسخة APK 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق