اخر الاخبار

آبل تقدم سماعات Beats Solo Pro لاسلكية جديدة لإلغاء الضوضاء


آبل تقدم سماعات Beats Solo Pro لاسلكية جديدة لإلغاء الضوضاء


أعلنت شركة Beats by Dre المملوكة لشركة أبل عن زوج جديد من سماعات الرأس ، وهي Solo Pro. هذه هي سماعات Beats الأولى من نوعها على الأذن التي تتميز بإلغاء الضوضاء الصوتية (ANC) ، مما يساعد على منع الضوضاء المحيطة أثناء الاستماع إلى الموسيقى. تتميز سماعات الرأس أيضًا بوضع الشفافية الذي يتيح للمستخدمين سماع بعض الصوت المحيط إذا احتاجوا لأي سبب.

تتميز سماعات الرأس بميكروفون مشع واحد على كل سماعة أذن لالتقاط صوت المستخدم وتستخدم مقياس تسارع لتحسين التعرف على الكلام. يساعد هذا أيضًا المستخدمين في تشغيل الكلمة الرئيسية لتنشيط الصوت Hey Siri بسهولة أكبر.

 تحتوي سماعات الرأس أيضًا على شرائح Apple H1 ، لذا فهي تدعم مشاركة الصوت مع أجهزة Apple H1 و Apple W1 الأخرى ، مما يتيح مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى مع شخص آخر.

آبل تقدم سماعات Beats Solo Pro لاسلكية جديدة لإلغاء الضوضاء


للتفاعل مع سماعة Solo Pro ، يكون الجانب الخارجي من سماعة الأذن اليمنى حساسًا للمس ، بحيث يمكنك تشغيل - إيقاف الموسيقى ، والرد على المكالمات ، وتخطي الأغاني ، وضبط مستوى الصوت باستخدام اللمس. يحتوي earcup الأيسر فقط على زر يمكنه تبديل أوضاع ANC و Transparency أثناء الطيران.


بالنسبة إلى عمر البطارية ، تقول Apple إنه يمكنك توقع 22 ساعة من وقت الاستماع مع تمكين أوضاع ANC أو Transparency أو 40 ساعة دون استخدام هذه الميزات. كما أنه يدعم الشحن السريع عبر كابل Lightning المرفق ، والذي يجب أن يوفر ما يصل إلى ثلاث ساعات من وقت الاستماع في 10 دقائق من الشحن.

تتوفر الآن سماعات Beats Solo Pro اللاسلكية للطلب المسبق بألوان مختلفة ، بما في ذلك الأسود والعاج والرمادي والأزرق الداكن والأزرق الفاتح والأحمر. تكلف ما لا يقل عن 300 دولار وسوف يبدأ شحنها في 30 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق