اخر الاخبار

يقدم سناب شات وضع الكاميرا ثلاثي الأبعاد لإضافة حيوية إلى صورك


يقدم سناب شات وضع الكاميرا ثلاثي الأبعاد لإضافة حيوية إلى صورك


أعلنت سناب شات اليوم عن وضع كاميرا ثلاثي الأبعاد جديد يضيف عمقًا لصورك. عندما تلتقط الصور باستخدام هذا الوضع ، يلتقط سناب شات التفاصيل المكانية ، يتغير مظهر الصورة بناءً على كيفية تحريك هاتفك عند مشاهدتها. 

في هذا التحديث ، تعلن سناب شات أيضًا عن تأثيرات ثلاثية الأبعاد جديدة يمكنك العثور عليها في Filter Carousel. تتسع القدرة على استخدام ميزات وضع الكاميرا ثلاثية الأبعاد الجديدة والتأثيرات ثلاثية الأبعاد لتحديد الهواتف في الوقت الحالي. ولكن يمكن لأي هاتف استقبالها والتفاعل معها.

يمكن مشاركة صور سيلفي ثلاثية الأبعاد التي تم التقاطها في سناب شات على التطبيق أو حفظها في معرض الصور ومشاركتها في أي مكان آخر. تؤدي المشاركة خارج التطبيق إلى استبعاد قدرة الأشخاص على تحريك هواتفهم من أجل تغيير منظور الصورة.

 لم تتح لي الفرصة لاختبار هذا الوضع حتى الآن ، لكنني مهتم بشكل خاص لمعرفة كيفية ترجمة الصور ثلاثية الأبعاد خارج سناب شات ، بالنظر إلى أن ميزات سناب شات الأكثر استخدامًا غالبًا ما تستخدم في التطبيق ثم يتم حفظها للمشاركة في انستجرام.

على الرغم من أنك تحتاج إلى iPhone متوافق لإنشاء صور سناب شات ثلاثية الأبعاد ، إلا أنه يمكن عرضها على أجهزة iPhone السابقة وعلى هواتف Android الذكية.

إليك كيفية الوصول إلى الميزة:

تحديث تطبيق سناب شات
افتح كاميرا سناب شات
حدد القائمة المنسدلة على اليمين
حدد "3D" واتخاذ صورة شخصية
من هناك ، اسحب لإضافة عدسات ثلاثية الأبعاد وفلاتر لطبقة أخرى من التفاعل
بمجرد إنشاء صورتك ثلاثية الأبعاد ، يمكنك حتى حفظها في Camera Roll لمشاركتها على منصات أخرى.

عندما تقوم بعرض لقطة ثلاثية الأبعاد ، يمكنك ببساطة تحريك هاتفك لتنشيط التأثير ثلاثي الأبعاد.

وفقًا لشركة سناب شات. ، فإن الأجهزة الوحيدة التي ستتمكن من إنشاء هذه الصور هي أجهزة iPhone X أو الأجهزة الأعلى. مع ذلك ، سيتمكن أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS من استلام الإبداعات وعرضها. ذكرت الشركة أن هذه الميزة ستأتي إلى "مجموعة من الأجهزة في البداية" ، وليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت الشركة ستوسع دعمها للأجهزة القديمة لاحقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق