اخر الاخبار

سامسونج تقدم تطبيق Good Vibes يساعد الصم على التواصل مع الآخرين


سامسونج تقدم تطبيق Good Vibes يساعد الصم على التواصل مع الآخرين


أعلنت شركة سامسونج اليوم عن تطبيقين جديدين يركزان على إمكانية الوصول لمستخدمي Android. تم تطوير تطبيق Good Vibes في الهند وهو يساعد الصم المكفوفين على التواصل في اتجاهين مع الآخرين باستخدام هواتفهم الذكية. 

يستخدم التطبيق شفرة مورس لتحويل الاهتزازات إلى نص أو صوت والعكس. من أجل الصم ، يوجد في التطبيق واجهة مستخدم غير مرئية تستخدم الاهتزازات والإيماءات. لمقدمي الرعاية وغيرهم ، تتوفر واجهة دردشة عادية. يستخدم هذا التطبيق الاهتزازات في شفرة Morse حتى يتمكن الصم من تفسير الرسائل المستلمة.

من خلال واجهة deafblind ، يستخدم الشخص مجموعة من النقاط والشرطات لإرسال رسائلهم. تتيح الواجهة القياسية للمستخدمين كتابة أو استخدام الصوت لإرسال رسائل إلى المكفوفين.

بالنسبة إلى  تطبيق Relúmĭno ، هو تطبيق مساعدة بصرية للأشخاص الذين يعانون من ضعف في الرؤية. إنها تتيح لهم تكبير وتصغير الصور وتمييز مخطط الصورة وضبط تباين الألوان والسطوع واللون العكسي.

وذكرت سامسونج "تستخدم سامسونج كلاً من الابتكار والشبكة العالمية لإحداث تغيير إيجابي ، والاستجابة لاحتياجات الناس في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على العيش حياة أفضل ، مع مزيد من الخيارات والحرية وإمكانيات أكبر. نحن سعداء لأننا تمكنا من تطوير تقنيات مثل Good Vibes و Relúm - التي من شأنها أن تساعد على تحسين نوعية حياة الصم المكفوفين والأشخاص ضعاف البصر ، مما يتيح لهم أن يصبحوا أكثر وعياً بالعالم من حولهم وأن يندمجوا بشكل أفضل مع المجتمع.

الجدير بالذكر ، أن تطبيق Good Vibes متوفر الآن للتنزيل فقط على متجر سامسونج Store. وستقوم سامسونج أيضًا بإصداره في متجر Google Play لجميع مستخدمي هواتف Android الذكية في الأشهر القادمة.

بالنسبة الى تطبيق Relúmĭno يمكنك تثبييته من هنا  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق