اخر الاخبار

كيفية إظهار نسبة البطارية على أجهزة iPhone


كيفية إظهار نسبة البطارية على أجهزة iPhone


إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي بكثافة على مدار اليوم ، فقد لا تكون أيقونة مؤشر البطارية في بعض الأحيان كافية لإظهار مقدار البطارية المتبقية. إنه رمز صغير ومن الصعب معرفة ما إذا كنت قد أستنفذت 50٪ أم أنها 45٪ ، وكما قلنا ، إذا كنت مستخدمًا ثقيلًا ، فإن 5٪ يمكن أن يحدث فرقًا في بعض الأحيان .

إذا كيف يمكنك التحقق من مقدار البطارية التي تركتها؟ إذا كنت تبحث عن إدارة عمر بطاريتك أو ربما تريد معرفة ما إذا كانت التطبيقات تستنزف البطارية أكثر مما ينبغي ، فإليك طريقة التحقق من ذلك.

على نماذج iPhone X ، XR ، XS ، XS Max
مع اختيار Apple وضع الشق في شاشات أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها ، فهذا يعني أيضًا أن شريط الحالة على iPhone لديه مساحة أقل لعرض المعلومات. إحدى التضحيات التي اضطرت Apple إلى تقديمها هي التخلص من نسبة البطارية في شريط الحالة ، ولكن لا تقلق ، فلا يزال بإمكانك التحقق من ذلك بسهولة إلى حد ما.

كيفية إظهار نسبة البطارية على أجهزة iPhone


* انقر واسحب من الزاوية اليمنى العليا من الشاشة
* هذا سوف يفتح مركز التحكم
* انظر إلى الزاوية اليمنى العليا وسترى نسبة البطارية المعروضة

على الرغم من أن هذا الأمر أكثر إزعاجًا لأنه لا يعرض نسبة البطارية طوال الوقت ، إلا أنه يمكنك الوصول إلى هذا في أي وقت حتى في التطبيقات التي تظهر في وضع ملء الشاشة.

بالنسبة لجميع نماذج فون الأخرى
إذا كنت تمتلك طراز iPhone غير مدرج أعلاه ، فستكون طريقة التحقق من نسبة البطارية مختلفة. سيكون التشغيل سهلاً والجزء الأفضل هو ، سيتم عرضه بشكل دائم (باستثناء التطبيقات التي تعمل بملء الشاشة) ، لذلك ستكون قادرًا على رؤيتها طوال الوقت.

كيفية إظهار نسبة البطارية على أجهزة iPhone


* اذهب للاعدادات
* الذهاب إلى البطارية
* قم بتشغيل نسبة البطارية (يجب أن يكون التبديل أخضر)
بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستكون جاهزًا تمامًا! لاحظ أنه عند تمكين وضع الطاقة المنخفضة ، سيتم تشغيل نسبة البطارية افتراضيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق