اخر الاخبار

إصدار Nightly من فايرفوكس لنظام اندرويد متوفر الآن على متجر Play


إصدار Nightly من فايرفوكس لنظام اندرويد متوفر الآن على متجر Play


نشرت شركة موزيلا إصدار Nightly من Firefox Preview الإصدار التجريبي لنظام اندرويد على المتجر ومتاح الآن للمستخدمين والمطورين المتقدمين للاختبار. نتوقع أن يكون إصدار Nightly غير مستقر للغاية ويجب ألا يوصى به للاستخدام اليومي.

يسمح إصدار Nightly بمسح بيانات التصفح عند الخروج ، ويمكن رؤية الإعداد "حذف بيانات التصفح عند الإقلاع" في الإعدادات ، ويمكنك تنشيط التبديل واختيار البيانات التي تريد حذفها من علامات التبويب المفتوحة ، وسجلات التصفح ، وملفات تعريف الارتباط ، والصور والملفات المخزنة مؤقتًا و أذونات الموقع.

إصدار Nightly من فايرفوكس لنظام اندرويد متوفر الآن على متجر Play



كما أن حماية التعقب المحسّنة المهمة متوفرة الآن وهي تأتي مع أوضاع قياسية وصارمة ، مع تمكين الوضع الافتراضي بشكل افتراضيًا في Nightly. يحظر هذا الإصدار التشغيل التلقائي للفيديو والصوت بشكل افتراضي ، يمكنك السماح بتشغيل الوسائط تلقائيًا من خلال زيارة الإعدادات> أذونات الموقع> التشغيل التلقائي> "الفيديو والصوت المسموح بهما".

يوفر إصدار Firefox Preview Nightly خيارًا في الإعدادات لفتح الروابط في علامة تبويب خاصة. ولعمل ذلك ، اضغط على أيقونة النقاط الثلاث العمودية وحدد "الإعدادات" ، وقم بتشغيل "روابط التشغيل في علامة تبويب خاصة". وهكذا سيتم فتح أي روابط تنقر عليها في وضع التصفح الخاص.

قم بتنزيل Firefox Preview Nightly للمطورين من متجر Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق