اخر الاخبار

مايكروسوفت تضيف 38 نوع من الملفات إلى قائمة حظر Outlook على الويب


مايكروسوفت تضيف 38 نوع من الملفات إلى قائمة حظر Outlook


تعتبر إحدى الطرق الشائعة لنشر البرامج الضارة هي إرسالها كمرفق بصندوق الوارد الخاص بشخص ما والطلب منه فتحه. لتقليل هذا النوع من سوء الاستخدام ، أضافت شركة مايكروسوفت العديد من امتدادات الملفات الإضافية إلى قائمة ملحقات الملفات المحظورة في Outlook للويب التي ستمنع مستخدمي Outlook على الويب من تنزيلها. 

هذه الإدخالات الجديدة هي أنواع الملفات التي يتم استخدامها بانتظام لتسليم البرامج الضارة إلى صناديق بريد Outlook. بمجرد إضافتها إلى قائمة ملحقات الملفات المحظورة ، لن يتمكن المستخدمون من تنزيل أي من هذه الأنواع من الملفات من صناديق البريد الوارد الخاصة بهم ، ما لم يكن مسؤول Outlook / Exchange قد قام بإدراج ملحق ملف معين عن قصد ، باستخدام تكوين خاص.

على الرغم من إمكانية تمكين خيار إرسال هذه الملفات ، إلا أنه يعتمد تمامًا على مسؤولي المؤسسة لتغيير التكوينات. إذا وجدت نفسك في موقف حيث تم حظر هذه الملفات ولكن لا تزال بحاجة لإرسالها ، فهناك الكثير من خدمات إرسال الملفات الأخرى التي يمكنك استخدامها.

 للحصول على قائمة كاملة بأنواع الملفات المتأثرة والأوامر اللازمة لإدراج هذه الملحقات في القائمة البيضاء ، تحقق من نشر مدونة Microsoft في هذا الشأن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق